الثلاثاء، 12 مايو 2020

هدية الشيخ هشام بارت 8

البارت الثامن

فجأة شافت شخص اجاها بس ما مبين وجهه ولا تكدر تشوفه ملثم...نفسه هذاك الشخص لابس دشداشة...

بس هالمرة لابس حزام مسدس وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم ايمن العار وطلع سلاحة وحطاه براسه...

وماسمعت غير صوت الطلقة والدم تطاير وفزعت من جسمها روحها...

وفزت من كابوسها على صوت آية تكلها حوراء ولج كومي صارت مصيبة...


حوراء فزت مرعوبة:شصاير ولج

آية:نسمة بت عمي شردت ويه حبيبها 

حوراء سكتت وظلت مصنمة متفاجئة وماتصدك شتكول ماتدري تعرف نسمة خوش بنية...واجه ابالها حلمها بنفس الشخص كل ليلة..هو نفسه الي ساعدها ونقذها من ابن عمها....

حوراء كامت طلعت وتسمع الحجي والاوضاع صايرة حامية وصياح...وابوها معصب اخذ سلاحه وطلع وهي انرعبت وماتت خوف...

ونسوانه يصيحن لا تروح ياشيخ لتسوها دم الله يخليك ...وخواتها الزغار ظلن يبجن....

بس ابوها مايستمع لأحد وطلع وخابر ولده يلحكوه....

خلي نرجع ليورى شوي من طلعو كرار ونسمة بره الديرة...

طبعا نسمه كضتها بجي طول الطريق وكرار ابد ما وكف وتراجع.. ويكلها طول الطريق انو تسكت وراح نكون بخير ولتخافين ويهدي بيها...

نسمة ماتفهم هالحجي وتحس بغلطة جبيرة ارتكبتها بحق نفسها وحق اهلها...

وحتى كرار كل تفكيره ابوه وشلون راح يسامحه لو عرف والسالفة السواها مو شوية وراح تنزل قيمة ابوه وهيبته واحترامه كدام الناس...

ظل يباوع لنسمة حتى ينسه التفكير بكل هذا ويكول محد يتجرأ يكول بعد لو صارت زوجتي حلالي...

وصلو النجف بعد طريق طويل.. وكرار اخذها لبيت خاله..راح دك الباب وهو متوتر ومايعرف شيكل لخاله وراح يساعده لو لا...

نسمة ترجف وخايفة ودموعها اربعة اربعة وتعبانة من الطريق..ظلت تتقيأ بالباب وتعبت كلش...وكرار احتار بيها...

خال كرار فتح الباب وتفاجأ بكرار كدامه وياه حرمة وشافها تتقيأ...

امجد:كرار ولك شتسوي هنا..وراح حضنه..شلونك حبيبي وشجابك للنجف منو هالبنية وشبيها..شنو ازوجت ولك واني مادري

كرار:خالي حبيبي الحمدلله شلونك..خلي ندخل واشرحلك السالفة

امجد:اي بابا تعال البنية خطية شكلها تعبت من الطريق الطويل...

ودخلهم وصاح على ام اكرم مرته وكل لنسمة تدخل داخل... وراحت داخل يم مرت خال كرار واستقبلتها...وكرار يم خاله وكعدو يحجون...

كرار شرحله السالفة وخاله مارضه وعصب وشسوة بي كله شلون هيج تسوي بأبوك وبت العالم شلون هيج تسوي...

كرار:خالي هسة شلون تساعدني لو لا انه اجيت ومامنها رجعه هسة اكيد عرفو بالسالفة لازم اعقد عليها هنا ساعدني اروحلك فدوة خالي انته املي هنا

امجد بعصبية:وابوك المسكين مافكرت بي ماكلت شنو يصير بي ولو اجته جلطة ومات بسببك شتكول ساعتها هاااا شبيك متهور منو ما حب ومنو ما فارك حبيبه فهمني منو مات بفراك حبيبه..ارعن شساعدك بشنو..هسة اخابر هشام يجيك هنا

كرار لزم خاله:فداك روحي خالي افهمني انه اجيتك وكلي امل اساعدني لتكول لأبوي عن مكاني لمن تهدئ الاوضاع اروحلك فدوة

امجد بعصبية:ولك شيهديها بعد خاف يأذون ابوك بسبب طيشك وتهورك ولك انته ماخذ بتهم وشارد مو شويه هاي شيهديها..اخاف يسون بيك شي والله جان هسة كلت لأبوك

كرار باس راس خاله:فدوة رحتلك والله ماكدرت اتحمل تزوج طلبتها مرتين ورحتله مرة الثالثة ومقبل ينطيها الي فهمني خالو شناقصني ويرفضني

امجد تنهد:افتهمك بس بويه تصرفك غلط بغلط وهسة لازم وكعت براس ابوك ويواجه المصيبة لوحده والله كاسر خاطري هو هسة شحاله

كرار:ابوي مينخاف عليه ابداً 

امجد:اي وتظن بهيج سالفة سهلة والله انته مصيبة ماتوقعت تسوي هيج بيوم لو امك عايشة جانت ماتت من سوايتك هاي

كرار:الله يرحمها..اسف خالي ورطتك وياي بس والله مالكيت احد غيرك هنا يساعدني 

امجد:هو انته ورطتني بعد ماكدر اعوفك ابن اختي وعزيز عليه ولك كرير

كرار:يعز خاطرك وانه لو ما اعرفك ماجيك تساعدني خالي فدوة رحتلك شلون سالفة العقد يصير بلا وجود ابوها

امجد:خل نسأل ونشوف..ولك كرار بس لا مسويلها شي.مالمستها انته لو شي

كرار:وروح امي ماطخيتها حتى بلمسة ايد وهي خايفة همين اريدها تطمن كضت الطريق كله مناحة وبجي

امجد:طبيعي اذا الي سويتو كله وراه دم وهذا عرض مو شويه كرار مو شويه

كرار:اي اعرف وهمه الجابوها لنفسهم اجيتهم من الباب وبأحترام وعلى سنة الله ورسوله بس همه جبرونه على هالشي

امجد:هسة ارتاح تعبان من الطريق..خابر لأبوك واعتذر منه وخلي يطمن على الاقل ماميت انته..والله يعينه على مابلاه ويحفظه من نار هالسالفة

كرار سكت ومجاوب...وكام خاله كلهم حضرولهم شي ياكلونه...وكرار خابر لأبوه وحاجاه وسداه من شاف عصبيته...

امجد خال كرار الجبير وعمره 46 سنة وعايش بالنجف اما باقي خواله بالبصرة..كلش يحبون كرار همه حتى خالاته هم مزوجات بالبصرة...

خل نرجع لشيخنه نشوف شصار...

كل اهل البنية اجو هجمو على بيت هشام بالسلاح ويهددون بيهم يطلعون كرار وبتهم....

اخوها رفع السلاح بوجه هشام: احسن الكم رجعو اختي الي نهبها ابنكم العار..واليوم نغسل عارنه بيهم ثنينهم

هشام واكف بجمود ولا كأنه سلاح بوجهه:ترفع عليه سلاح وانته بعمر ابني ولك

اخوها:بسبب ابنك العار..اي ارفع سلاح اختي وين طلعوها احسن الكم..ترا افرغ الشاجور براسك انته

ابوها بغضب:ياشيخ مو حلوة بحقك تساعد ابنك بهيج سالفة سمعتنه وسمعتك راح تصير بالطين فأحسن طلع البنية وخلي نصفي حسابنه ونغسل عارنه وابنك العار هذا بعد محد يرحمه من ايدينه

هشام بهدوء:بنيتكم مو يمي وانه مثلي مثلكم متفاجأ بالسالفة وماراضي مستحيل ارضه ابني ينهب عرضكم وياخذها ولو اعرف مستحيل اقبلها حتى لو ماعندي بنات عندي خوات وماقبل على عرضي شلون اقبلها لعرض الناس

طلع ابو هشام وهو اعمى وميشوف:ابني هشام بويه..وراح صار كبال ابنه..حقكم يابه حقكم عرضكم وشرفكم بس احنه ماندري بيهم ومانعرف مكانهم..خلونه نحلها بالعقل مو بالسلاح والدم

اخوها رفع السلاح على الحجي ابو هشام:اطلعوها وغصبن عليكم اليوم اسويها دم للركب يا عارات

هشام عصب:الزم حدودك ولسانك ماعار الا انته رافع سلاح بوجه رجال اعمى..ودفعه هشام بيده هو وسلاحه...

هذاك عصب وحط السلاح كلش براس هشام....

اجو حازم وياه ولد عمه كومة وعمامه وكلهم مسلحين وراح جر هذا اخوها وكفو كل همه ويه هشام

حازم صاح بعصبية:الي يمس الشيخ بشعره خل امه تحضر تابوته هنا..اندفنه بأرضه

اخوان نسمه كلهم هجمو ورافعين سلاحهم وصار رمي من جهتين وختلو كلمن وره سيارته وكلمن بمكان...

هشام صار وره سيارته لأنها بره وياه ابوه وصاح حازم ابوي...وكفو الرمي...

حازم صاح:هشام لا تتحرك من مكانك.....

والبنات يصرخن جوى وهنه يسمعن صوت الطلق وام هشام تلطم وتصيح هشام ولازمتها رقية ماتطلع...وطاحت عليهم من الخوف...


اجن سيارتين ونزل الشيخ حسين من وحدة ورمه يم رجلين ولد اخوه وصاح بغضب وكفو هالمهزلة.....

وحازم نزل سلاحه من شاف شيخ حسين...

راح شيخ حسين دفع ابن اخوه واخذ السلاح منه وشمره واخوه يصيح عليه شتسوي ليش وكفتهم خلنه نغسل عارنه....

الشيخ حسين صاح بوجه ابن اخوه:امشي روح منا..السالفة مو بيد امثالك

اخوها:خليني ياعمي اغسل عاري

الشيخ حسين دفعه:ترادد بعد كلمتي..وصاح..امشي ولي من هنا ماريد اشوف خلقتك ولا خلقة خوانك يالله بسرعة

اخوها:ما امشي من هنا اذا اكتل شيخهم هذا هو وابنه العارات

الشيخ حسين:تاكل تبن عار انته واخوانك وابوك عندي وياه حساب ثاني تهجمون على بيت الشيخ هشام واهله بي جانكم زلم جان لزمتوها مو تهدون بالسلاح وهي جانية وياه..الي يمس الشيخ هشام واهله بأذى احسب منيته اجت على ايدي..يالله امشي ولي من هنا

ابو نسمه بغضب:حسين لا تدخل وادافع عنهم هذا حسابنه وانته خلك بره

الشيخ حسين:اشوف ماتعرف تحجي شنو اطلع منها مو بت اخوي هي..وبعدين منو وصلها لهنا مو انته وتفكيرك التعبان..يابه تنحل بالهدوء...

طبعاً صارت مشاكل وعرايك بين الشيخ حسين واخوه لأن ماقبل على الشيخ هشام....

صارت طلايب وحجي وصياح والناس بيومها عرفت كلشي وانو ابن الشيخ هشام نهب بت شيوخ آل......

وهشام وجهه وشعوره مايتفسرن وكاعد معتزل بديوانه ميريد يحاجي احد ولا يشوف احد حتى عمامه وولد عمه ولا حتى حازم...

صعبة عليه هسة صارت سيرته بكل لسان بعد ما جان صيته واصل لكل مسمع بكل بيت ومعروف بسمعته الطيبة واخلاقه وشرفه وراسه طول عمره مرفوع...

هسة اجه كرار نزل راسه وبهذل حاله واهله واخذ بت العالم وشررد بيها وهسة اهل البنية غضبانين عليه ويردون يغسلون عارهم بدم ميرضون يحلوها بغير غسل العار....

ولو ما شيخ حسين نقذ الوضعية جان كتلو هشام وابوه بحجة غسل العار...بس شيخ حسين مقبل على شيخ هشام لان يعرفه وحييل يحترمه ويعزه ومستحيل يسمح انهم يأذونه بحجة غسل عار وهو ماله ذنب ابنه الي سوه هالسواية....

اما كرار رفضو يعقدولهم لان ماحاضر ابوها او الوصي عليها وهي بكر وغير مستقلة بحياتها بس هو شرحلهم انو هو طلبها مرتين رفضو وهي بالغة....

وهم مايصير يعقد عليها لأن هي مامستقلة وتتدبر امورها..يعني بحالة اذا جانت مستقلة معناها تكدر تصرف على نفسها وتتصرف بحياتها لوحدها مو ابوها هو المسؤول عنها....

بس نسمة ما تصرف على نفسها ابوها مسؤل عنها جان...

لجئو لمرجع ديني آخر يسمح بهالشي يعني تكدر تزوج بدون حضور ولي امرها...كونها بالغة مو صغيرة...

(بنات مو سونها لحد هسة يحجون بالهسالفة الي جاي اكتبها...مهما ضاقت الحال هذا مو حل🥺)

وعقد كرار على نسمة عد سيد من السادة بالنجف وبحضور شهود وخاله وياه..وخلاهم وحدهم بغرفة بس كل لكرار الأفضل انك ماتلمسها هسة انتظر شوي...كلشي يصير هنوب خاف يلكوكم ويعتقدون انته ماخذها قبل العقد...عاد الأفضل تبقه طاهرة هسة...


كرار كله صار خالي انته افهم مني بهالأمور...

وابوه يتصل عليه ومغلق يريد يعرف وينه بس...

حوراء كلش كامت متطلع شبر من البيت وحتى المدرسة تركتها وابوها غصبها ترجع المدرسة كلها كملي بس هالسنة على الأقل..رغم غيابها الكثيرة رجعوها بسبب شطارتها..هالحجي بعد فترة من غيابها رجعها..ويلاحظها تخاف من خيالها وتتحلم...

تروح المدرسة والخوف يسكنها وترجع كله ويه البنات متعوفهم جانت تنفرد عن الكل بس كامت ترجع كله ويه البنات وكامت تلاطفهن وتحاجيهن بس حتى ترجع من المدرسة وياهن وهنه مستغرباتها...

متريد هذا العار ايمن يتعرض الها مرة ثانية...

مرات تباوع للمكان الي نقذها بي هذا الشخص الي ماتعرفه ودوم تحلم بي..تقريب كل ليلة تشوفه بحلمها وتحسه ملاك مو بشر وتكول حتى من اجاني بالواقع هاي جان ملاك من ربي نقذني بي...

تتمنى لو جاي هل الملاك من زمان الها ونقذها من هذا العار وتتمنى لو جاي من جانت بعمر ال11 سنة بذاك المكان الي تسبب بحالتها هاي.....

ابوها شكثر يصيح على امها ويكلها بتج بيها شي وانتي غافلة عنها وماتدرين بشي..تكله كلشي مابيها ليش تكبر الموضوع خل تكعد بالبيت احسن الها من المدرسة...

برغم همومه وسالفة كرار الي اخذ بتهم وشرد..بس ماحب يصير عداوة وكره بين العائلتين لأنه يعز هشام حييل ويحترمه وميريد مضرته ابداً لذلك راح يسون كعدة فصل ويفصلونهم فلوس احسن من المشاكل...

الشيخ حسين لبس محبسة واخذ سبحته وتحضر تعطر..برغم كبر سنه هيبته حلوة وشكله حلووو وجهه كله سماحة وقار...

هو اكثر اخوانه طيبة وحكمه واعدلهم هو واخوه ابو عباس اما باقي خوانه كل تفكيرهم مادي ومحدود ومتعصبين بكلشي ومتشددين ويه اهلهم وهو هم عصبي وكت الجد وعنده الحق حق والباطل باطل...

ملاحظة ابو حمزة هو نفسه الشيخ حسين ابو حوراء خاف نسيتو...

طلع وعبر على غرفة بناته وسمع بته آية تكل لأختها حوراء...ولج ليش هيج تغيرتي حوراء شبيج...

وشوي سمعهم يحجن بسالفة نسمة وشردتها...

آية:تدرين العشيرة كلها محتركه وعمي ابو سلام متحلف بنسمة يكتلها كتل خلاص والله خايفة لا تصير حرب دم

حوراء: تدرين شتمنه كون فد عشيرة يجون ياخذوج فصلية ونخلص من كركتج..لا ليش فصلية كون هدية لفد واحد مخبل مثلج

آية:اسم عليه جبح احلامج مال مقابر يمه اعوذ بالله بربج اكو وحدة تتمنه لاختها تصير فصلية لو هدية عابت هالخلقة..مباوعة لنفسج بالمراية انتي.. بحواجبج وعبوسج تشبهين شيخ شاكر الشايب

حوراء دفرتها برجلها:وانتي تشبهين سالم ابو الخضرة

آية:ههههههههههه منو سالم ابو الخضرة

حوراء:زوجج المستقبلي..كومي ولي من خلقتي مو اشبه شيخ شاكر شعندج يم وجهي....

ابو حمزة دك الباب ودخل على بناته:شلونهم الحلوات

حوراء وآية:هلا بابا تمام

آية:بابا راح تروح تحاول تحل سالفة نسمة موو

ابو حمزة:بابا هالأمور مو بكدج وتحجين بيها..بس اي رايح اشوف حل للمشكلة..بناتي اعرفكم ومربيكم عدل ماتسوها..ونسمة غلطت غلطة ماتنغفر دير بالكم تغلطون نفس غلطها تره ماراح تلكون اهلكم بعد ولا تلكوني رحوم ويه الغلط..واهلكم همه جنتكم وناركم اهم من الكلوب وهواها

حوراء حست بغصة جبيرة وتتمنه تموت ولا يعرف ابوها بتحرش ايمن بيها وهيج بالشارع وكدام الوادم ونقذها رجال غريب...

ابو حمزة ابتسم بوجه حوراء:حوريتي ساكته شبيها

آية طفرت:تدلع عليك بابا صايرة كلش دلوعة

حوراء:مابيه شي بابا والله مادلع كلشي مابيه

ابو حمزة ابتسم:اي مو كلمن يرى الناس بعين طبعه

آية:يعني انه دلوعة زعلت عليك بابا..صدك زعليت

ابو حمزة:عوفي الزعل وكومي روحي لأمج اريد احاجي حوراء بسالفة

آية:صار بابا...وطلعت..وحوراء كلبها نخبص خوف شسامع ابوها ويريد يحاجيها...

حوراء بخوف:خير بابا صاير شي سامع شي

ابو حمزة بتسائل:ليش اكو شي صاير انه جاي اسألج شبيج بويه مو عاجبني حالج فجأة عفتي المدرسة وانتي شكد تحبينها وتكولين ماعوفها وجنتي تكولين اجيب معدل عالي بابا تخليني ادرس واعدتج افكر بالموضوع مع انو ما عاجبني ترحين الجامعة بس كلت اذا جابت المعدل الي كالت عنه اخليها تكمل بتي واعرف تربيتها..كليلي بابا احد متعرضلج بطريق مدرستج اخليلج سايق مو مشكلة

حوراء خافت وبدت الرجفة تتسلل لرجليها:لا بابا مابيه شي والله محد متعرضلي ولا شي..وحتى صار عندي صديقات هسة

ابو حمزة:متأكدة كليلي واكسر خشمه الي يتعرض لبت شيخ حسين امحي حتى غباره

حوراء:لا لا بابا متأكدة واعرف انته مهتم وخايف عليه بس لتفكر انه بخير..لا تتأخر عالزلم

ابو حمزة كام:اي الله كريم نتحاجه مرة ثانية.. ما مقتنع مابيج شي..يالله اروح اشوف مصيبة بت عمج كل يوم واحد مسويلي مصيبة من ولد عمج والبلاوي كلها على راسي

حوراء:بابا لا تكره نسمه هي خوش بنية مستحيل تغلط هيج غلط بس اكيد هذا لعب بعقلها

ابو حمزة:بابا هي مو مسألة كره انتي ماتفهمين هي غلطت غلطة جبيرة يابويه جبيرة تعرفين الي تاخذ رجال وتمشي وياه شنو بنظر الناس..سمعتها وسمعتنه صارت رماد وكل الي حصدناه بسنين باعته برخيص..والله المصيبة على راس الشيخ المسكين الي ابنه سوه هيج هسة راح يكسر ظهره الفصل اكيد عمج الطماع مايرضي شي..والسالفة مراح تبرد مو هينة..راح احاول متصير مشاكل ولو العداوة اكيدة بينه وبينهم هم مو شويه

حوراء تدري دوم يحجي على عمامها ابوها متعلمه:بابا انته عادل وتعرف العدل واثقين بقرارك انته تهدي عمامي والناس

ابو حمزة:كومي كعدي يم امج وخالاتج لا تكعدين بحدج...

هزت راسها بأي...وطلع ابوها...


نروح يم شيخنا نشوف شمسوي...


كاعد يتأمل بالفراغ وايديه على راسه ويفكر بأبنه الوحيد الي كسرة هالكسرة وكص وجهه كدام اليسوة والمايسوة...

طلع صورة ابنه من المجر من هو صغير..غمض عيونه وذب حسرة قوية..وكال شفتي يافرات ابنج شسوة بيه..عود هو دكتور ودارس وعاقل وربيته وتعبت عليه تاليها هيج وسمعتي تلطخت بالطين..شخله للماتربين

رجع الصورة وكام لبس شماغه وعكاله وكف بثقة كدام المراية وهو يعدل عكاله..لبس محابس العقيق وشكل كبكات البصمة وتخيل فرات هي تشكلهن وتبتسم اله...

وتردد اله كلمات تشجيع انته كدها ياشيخ طول عمرك مهيوب ومحد يمسك بكلمة وسمعتك ورقة بيضة محد يكدر يلطخها...

طلع من الغرفة وصارت بوجهه إيمان.......يتبع

هدية الشيخ هشام بارت 7

البارت السابع

ابوه ماقبل ينطي التلفون..انتظر ابوه يطلع وراح دخل غرفته ودور تلفونه ولكاه حاطه بالمجر مالت امه...باوع للمجر وليهسة ادويتها واغراضها بمكانها ممتغير شي...

ابوه تاركهن مثل ماجانن ومشايل اي شي نفس ترتيبها وغراضها..راح فتح الكنتور وملابسها بعدها موجودة وريحت عطرهن خله عيونه ادمع...

اخذ قطعة من ملابسها وشمهن بكل لهفة شوق وحب..وعيونه طاحن دموعهن ومسحن...

كرار بعبرة:يمه مشتاقلج والله مشتاقلج وحق رب السمه خليتي فجوة بروحي ورحتي..غربة بدونج وطن..حتى ابويه شكله يحس بالغربة بدونج..وابتسم بدموع..ظنيته نساج وعاف ذكرياتكم بس كلشي موجود هنا...اخخخخخ يمه ياريتج موجودة هسة لو ترجعين اعوف الدنيا كلها يم رجلج..حظن ملابسها وشماهن حيييل ودخل عطرهن لرئته بعمق...

رجع ملابسها وراح للمجر نفسه وشاف صورتها هي وابوه شايلينه من هو صغير ثنينهم واحد واكف بصف الثاني..شكد جان اشكر وحلوو..ضحك عالصورة لان هو بلا ملابس كلش وشكلهم فرحانين بي امه وابوه....

بجه بجي على صورتها وحضنها حييل لصدره...كام عاف الصورة واخذ المبايل وطلع...

راح بره البيت وخابر اختها..ردت بسرعة ونسمة الي جاوبت وكأنها تنتظر مكالمته من زمان...

نسمه تحجي بهمس:الوو كرار حبيبي فدوة مشتاقتلك

كرار:نسمه..بعد روحي وانه مشتاقلج

نسمة:كرار هاليومين زواجي من ابن عمي ابوي راح يزوجني اياه بنفس يوم العقد وغصبن عليه.منعني من الدوام واخذ تلفوني اكلت كتله من اخواني بسبب التلفون عرفو احاجيك....و.....

كاطعها كرار:نسمة سمعيني عدل الي راح اكوله اذا انتي جبانة ومتردين تضحين لحبنه ومتسويها فمن هسة خل نودع واحد الثاني والله يوفقج ويه ابن عمج

نسمة:ولك شهل الحجي كرار اتنفسك هوى ومستحيل اصير لغيرك تفهم مستحيل

كرار:لعد حضري نفسج الليلة الجاية واي شي لتاخذين بس حضري نفسج وطلعيلي بالليل اخذج ونروح للنجف ونزوج انه وانتي هناك خالي و....

نسمة كاطعته:لاء كرار لاء ماكدر اسويها واغدر اهلي..تدري هاي وراها موتنه ثنينه وبيها غسل عار تعرف شجاي تكول وشجاي تطلب مني انته صاحي

كرار:اي اعرف شجاي اكول ومو صاحي لاء..ماكدر اشوفج تزوجين غيري..كتلج اذا مو كدها وتخافين خل نوكف هنا وكلمن بطريق..لان هاي الطريقة الوحيدة حتى نكون سويه

نسمه:لا ماسويها انه جبانة اي بس ماكدر اتخله عنك كرار اموت نفسي اذا صرت لغيرك

كرار: حبيبي سمعيني نروح النجف يم خالي هناك هو يساعدنه ومستحيل ينطي بيه ماراح يلكونه صدكيني امشي وياي وربج يحلها..اخذج بالحلال مستحيل اطخج من غير زواج بس وثقي بيه

نسمة بخوف:كرار احبك واثقة من عندك

كرار:لعد حضري نفسج..حاولي تجيبين اوراقج ومستمسكاتج خوش انه اخابرلج واكلج بيش ساعة تطلعيلي بعذر من يمج هاي بعد....

سدته من كرار وهي ترجف خوف ورعب من الي ناويه عليه وكلت لأختها ورزلتها وكلتلها لاء صخام بوجهج تصخمين الوضعية اكثر...

مصيبة هاي..كلتلها ماعليج بس لحد يعرف اذا كلتيلهم يموتوني مو يزوجوني هل مرة...

قنعت اختها بالكوة تساعدها ومتحجي لأحد وكدرت تاخذ مستمسكاتها من امها بدون ماتحس...

حضرت الها جم شغلة بجنطة ايدها وحطتهن هنه وعباية برة وظمتهن بالحديقة حتى بالليل تطلع ومن يجي تاخذهن وتفتح الباب وتمشي...

واجت ليلة المصيبة ونسمه بطنها ومعدتها توجعها ومتخربطة من الخوف والرعب الي بيها على الي ناوية عليه....وكل شوي تكول لا ماسويها يكتلوني اهون من انو ينكال عني عار بين الناس وشردت....

وترجع تفكر بكرار وحبها اله تعشكه بجنون متكدر من غيره وهم متكدر تعوف اهلها ويه هالمصيبة...

كاطع تفكيرها صوت اختها تكلها نسمه رجعي داخل كافي خبال والله يموتونج وميرحمونج...

نسمة ترجف خوف:اجه كرار مو

اختها ببجي:ولج نسمة ماريد تموتين رجعي

نسمة ميته رعب وهاي تزيدها عليها:احجي قبل لا يطلعون اخواني او احد..اجه كرار مو

اختها تبجي:اي هو واكف بره دزلج رسالة

نسمة حضنتها بدموع:ديري بالج على امي لتخليها تنقهر ماشي..احبج اختي بعد كلبي...وحظنتها ودعتها بدموع...

خذت اشياءها نسمه ولبست عبايتها وطلعت ركض وهي كلبها يدك طبول حرب من الخوف والرعب ومتعرف شلي فكرت بي...

بس همه الي وصلوهم لهل الحد هي تحبه لكرار وهو همين وطلبها مرتين ورادها بالحلال بس همه معاندين...

وبعدين لا بي عيب ولا شي يخليهم يرفضون نسبهم...

وهي خطية منعوها من الدوام واخذو تلفونها منها لان عرفو تحاجي كرار...

صعدت السيارة بسرعة حتى محد يشوفها الساعة بال1 بالليل...

كرار حرك السيارة بسرعة وكلها بوشي وجهج وهي هنا تفجرت بالبجي وظلت تشهك...

اخذها وطلع من الديره وهي بعدها تبجي....

وكف السيارة بمكان والتفت عليها وهي تبجي بصوت...

كرار:نسومه حبيبتي لتخافين مادامج وياي انتي..يالله كافي بجي لازم نلحك نمشي حتى قبل ميفقدونه..انه هم تركت اهلي وابويه الماعنده غيري علمودج

نسمة ببجي وشهكات:كرار فدوة رجعني وحاول تقنع ابوك يساعدنه عمي يحبه ويحترمه اكيد هم يساعدنه فدوة رجعني

كرار:ماراح يقنع ابوج ابداً جان قبل من خطبناج مرتين..و وصلنه مكان مانكدر نرجع يبت الناس..مسحي دموعج وكافي بجي يعمري ورانه طريق...ولزم ايدها وهي ترجف سحبتها منه والرعب ماخذها اخذ...

مشه كرار وهي دموعها مابطلت...

طبعا ايمان شايفة كرار طالع بسيارته نص الليل وراحت كعدت هشام وعمتها وكلتلهم كرار طلع بالسيارة بالوحدة....

وهشام من ساعتها فزع وكلبه مخبوص وكال السويج شلون اخذه انه حاطه ويه الفلوس وراح فتح خزنة الفلوس ما شاف السويج وشاف مأخوذ من الفلوس هواي....

ولزم راسه ويكول..كرار راح يجيبلي مصيبة ودك عليه مغلق وكلبه صار جمر وميعرف شيسوي وين يروح..شمر التلفون على السرير وخذه سويجه ورجع لتلفونه...وراح صعد سيارته...

وخابر على حازم...وخطية كام مفزوع من نومه وبس شاف رقم هشام رد بخوف بهالساعة ويدك عليه هشام اكيد صاير شي...

حازم رد:هاا ابو كرار خير شصاير

هشام بحيرة:حازم كرار طالع بالهساعة مو يم ابنك

حازم كام وطلع من الغرفة:ماعرف ليش شبي كرار..وراح لغرفة ابنه شافهم نايمين ولده كلهم..هشام ولدي كلهم نايمين

هشام حط ايده على راسه:يالله..حازم كرار حاسه سوالي مصيبة الحكني ياخوي

حازم:بسم الله شبيك اهدا مصيبة شنو

هشام:هذاك اليوم متهجم على بيت الناس مو بعيدة يسوي اكبر من هالمصيبة والله صاير معرف تربيته..تغير هالولد وساب..ماخذ سويجه وانه مانعه من السيارة وماخذ مبلغ من الخزنة ماتصدك لو اكلك شكد..ماعرف شيسوي بي فهمني اكيد ناوي على شي هسة وين الكاه

حازم:اهدا هسة جايك وين انته....

كلاله رحت اشوفه وين وكل الامكنة الي يروحلها مالكيته وتلفونه مغلق والمبلغ الماخذه يتقدر بال6 ملاين...

حازم وهشام ماخلو مكان ماراحلو وهشام حافظ ارقام جماعة كرار واحد واحد يمه لان يخاف على ابنه...

واتصل عليهم ومو يمهم هو ويأس وراحو البيت هو وحازم وينتظرون ويشوفون شيصير وكرار ماكو وصار الصبح وهشام كلش تلفانة اعصابه...

وحتى امه وابوه قلقين عليه بعد ابنهم ماعنده غير هالولد ويخافون عليه وهو كبره بماي عيونه ويباوع لطوله...

هشام كاعد بأعصابه:حازم شتتوقع كرار شيسوي بهيج مبلغ وين رايح

حازم يعرفه يحترك على ابنه خوف:هشام اهدا وخلينه ننتظر شوي يمكن مطلوب او احد طالبه منه مو معقول كرار ياخذ هيج مبلغ يسوي غلط بي وانته مربي....

كاطعه هشام بعصبية:لا تخبلني شمطلوب وشنو مطلوب 6 ملاين وشنو ناقصة ماخذاه حتى يتداين من احد وهو شيريد يجي عنده

حازم تنهد:والله ماعرف بس لابد يبين مادام مابي شي ولا مسوي حادث لابد يبين....

حازم بقه يهدي بهشام وهو هم كاعد على اعصابه...

ايمان كاعدة يم رقية وعمتها:اكيد كرار راح اخذ بت الناس وشرد بيها ومصيبة ما اكبرها من مصيبة لهشام ويا ضيعت الهيبة والسمعة كدام الناس لو صدك ناهب بت الناس واهلها شيوخ ميسكتون مو ناس بسيطين

ام هشام التفتت عليها:وانتي منين جبتي هالسالفة هسة شنهبه شتخربطين ولج تعرفين كرار وين وماتحجين هااا احجي ولج

ايمان:اني ماعليه شبيج عمه كبيتي بوجهي كلت يمكن..يعني انه سمعته يحاجيها امس واستغربت منيله تلفون وابوه مانع عنه التلفون كلت اكيد شباب ومايكدر عليه ابوه واكيد يجيب تلفون منا منا..انوب ماتاب منها بكوة طلع من المركز خزه ابوه هالولد شكد صاير جامح

ام هشام لطمت وجهها:عزززااا بعينج هاي كله وساكته ماتحجين..شحجه وياها ولج

ايمان:وانه شعرفني هيج السالفة هو جان يكلها انتظريني اجيج وما سمعت الباقي اجه هشام ورحت استقبلته..وشفته طلع لأبوه كذلك ماكدرت افتن عليه واكل لأبوه عن التلفون..حتى تكولون احركه يم ابوه

ام هشام:اي كلش طيبة انتي...ولك كرار عزززااا بوجهي وصخام ولطام لو مسويها صدك ويا مصيبتك يا هشام هو ناقص عمايل تعبانة ياربي لطفك بينه

رقية:يمه ماعتقد يسويها كرار عاقل ميسوي هيج مصيبة لابوه اعرف هو يمكن عنده اسبابه راح يجي ويحجيلنه اكيد

ام هشام عصبت:كومي انتي من يمي شنو كاعدة بصفي..والتفتت لإيمان..وانتي كومي شوفي جهالج..نص المصايب سببها انتي اكص ايدي اذا ماتعرفين كلشي انتي

ايمان كامت:اي وانتي كلشي يصير تشمرينه براسي حتى لو تتعاركين ويه رقية انه السبب..شبيج تغيرتي عليه عمه

ام هشام:امشي روحي مو ناقصتج انه كلش ظغطي راح يصعد.....

دك تلفون هشام وشاف اسم كرار رد بلهفة وخوف:كرار وينك انته شنو بيك

كرار:مابيه شي

هشام بعصبية:شلون تاخذ السيارة وانه حارمك منها وين انت هسة وليش ماخذ هالفلوس شتسوي بيهن كلي بس لا سويت الي ابالي كرار

كرار:اسف بويه خابرتلك حتى اعتذر الك وسامحني..انه احبك بويه..نسمة راح تصير مرتي

هشام بعصبية:لك شتعتذر شسامحك..هسة ترجع وين ماجنت وترجع بت العالم ولك شجبتلي وجبت لنفسك غبي بس تفكر بكلبك مافكرت بعقلك

كرار:اسف ماكدر ارجع بعد..سامحني انته مالك ذنب بشي...وسداه...

هشام طار عقله ورجع اتصل وهو يصيح ويحجي على كرار..بس غلق الجهاز كرار...

هشام شمر الجهاز من ايده وتكسر وصل ولزم راسه:ولك حازم مصيبة وطاحت على راسي كرار ماخذ بت الناس وراح ماعرف وين..يكول يريد يتزوجها ياطركاعة الطاحت على راسك يا هشام

حازم تفاجأ:لااااا ميسويها كرار شصارله..يالله.. شراح تسوي هسة وين ممكن يروح ماعنده مكان هو 

هشام بقهر:شعرفني والله ماعرف شصارله مافكر بينه ولا فكر بهالمصيبة..حازم هاي السالفة وراها دم.. تفهم ناهب بت الناس وراها طيحت عكل وروس وشرف جوى الرجلين..يعني وراها دم وغسل عار

حازم كام:يااا بويه شراح نسوي هشام اذا عرفو اهل البنية راح تصير بالسلاح هسة..وينه سلاحك حضره

هشام لازم راسه:لااا ياحازم لااا ماريدها توصل هيج خل نفكر بهدوء نحاول نحلها بهدوء ماريد تصير دم بسبب ابني الغبي....

بيبيته سمعت وظلت ادك وتطلم وتبجي ورقية تهدي بيها وخايفة حييل وكلهم صارت بيهم الخوفه ومدري يا ساعة اهل البنية يجون هداده عليهم....

ايمان كل شوي تحجي حجاية شكل وكل شوي تكول شي تخلي ام هشام اتشيط عصبية وتظل تلطم اكثر...

لمن زمخ بيها هشام وسدت حلكها بعد مفتحته...

سمعو صوت الرصاص ودك الباب والهوسة وصياح.....

بالجهة الثانية...

كاعدة بالبستان وحاضنه رجليها وفجأة تذكرت هي ماتجي لهنا بس شلون كامت من فراشها واتجهت لهنا...

هنا اكثر مكان تمقته وتكرهه..باوعت للمكان هدوء كئيب مابي غير ريحة مووت ومصايب...التفتت وكامت وتباوع للمكان كله هدوء....

هنا المكان الي صارت حادثتها الموجعة..لمست الجرح الي بفخذها وكأنها رجعت بنت ال11 سنة لزمت كلبها بألم ورفعت راسها للسما...

نزلت وجها والتفتت على صوت غريب...

شافت شي تقدم ناحيتها خافت رادت تشرد بس شافته فرس يجنن ولونه جوزي وشعره يخبل ونظيف بس بدون سرج...

استغربت شلون اجه هنا وحده وشلون عابر سياج البستان..ضحكت وقليل ضحكتها تنسمع وراحت لزمته وظلت تمسد على شعره...

وهو كأنه يعرفها ينفخ بوجها ويسوي حركات بحلكه..ظلت تضحك من كلبها وبوسته بين عيونه...

فجأة سمعت اكثر صوت تمقته وتكرهه واكثر صوت يسببلها رعب..التفتت شافته هذا العار الي عود هو ابن عمها...

خافت وتراجعت ليورى والرجفة تسسلت لكل انحاء جسمها وتريد تشرد لزمها وصرخت بعلو صوتها....

فجأة شافت شخص اجاها بس ما مبين وجهه ولا تكدر تشوفه ملثم...نفسه هذاك الشخص لابس دشداشة...

بس هالمرة لابس حزام مسدس وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم ايمن العار وطلع سلاحة وحطاه براسه...

وماسمعت غير صوت الطلقة والدم تطاير وفزعت من جسمها روحها...

وفزت من كابوسها على صوت آية تكلها حوراء ولج كومي صارت مصيبة.......يتبع

هدية الشيخ هشام بارت 6

البارت السادس

رادت تسده طاحت منه ورقة رفعتها من الأرض ونصدمت بلي بيها صورة مرسومة وهاي صورتها ومكتوب يمها شعر غزلي....

حتى استحت من قرت الشعر كلش يخجل..فتحت عيونها عالآخر وكالت عزززاااا...اني شفايفي هيج يكول عنهن عزاااا....

عقدت حواجبها ومعجبتها السالفة شنو هاي شلون ومنو هذا راسمها ولاااا كاتب شعر غزل بصف الرسمة شنو هالطياح الحظ....

ومن صار يوم ثاني راحت الدوام وتستحي تروح تودي اله السجل بعد الي قرته والي شافته بالورقة يعني كاتب شعر غزلي يوصف شفايفها ولا يريد بوستهن النذل...

انطتهن لأساور وسولفتلها السالفة كلتلها ولج هذا الي لاحظته يباوع عليج هواي...كلتلها رقية رجعيله سجله وكليله...

اساور الخبيثة😂 شسوت كلتلها هسة اجي وكامت راحت صاحتله وكلتله يمنه شي الك...

واجه ركض العاشق الولهان...

ورقية تفاجئت بوكفته كبالها..ظلت تباوع لأساور بعدم فهم..وتباوعله وصار وجهها احمر من الخجل من تتذكر شكاتب بصف رسمتها...

ظلت مصنمة ماتعرف شتكول...

كلها سجلي عندج لو سمحتي اكدر اخذه...

وهي ضاجت من وقاحته وتذكرت الكاتبة عليها بالورقة ومن الثول ماغلست ولا كأنها ماشافت شي...

طلعت الرسمة وشككتها كدامه وكلتله ماتستحي شهل المهزلة انه بت عالم وناس محترمين شهل المهزلة عيب عليك ماعندك خوات...

فاجئها برده وكلها لا ماعندي ولا اخت..كلتله امك كال امي متوفية...كامت وشمرت السجل عالأستيج وراحت وهي معصبة كلش....

ظلت تحاجي نفسها على كيف...مايستحي انه ليش ماتفلت بوجهه على الي كاتبه..امداي...لا غبية لو مغلسة هسة شيكول....

ومرت ايام ونفس الحجي متغير شي كرار ويه حبيبته متمسك بيها...

هشام تعب من سالفة امه حتى الناس ظلو يكلوله اخذ مرت اخوك حتى تحتوي جهال اخوك وهي حرمة ماعدها احد ولجم دوب راح تبقه عدكم...

هشام مظطر يقبل بالأمر ويعقد على عليها بس بالشكل راح يعقد عليها...

كرار رافض الفكرة ومو راضي ابوه يزوج مرت عمه..لذلك صيح عليهم وكلهم شي مو براضتي ميصير...

هشام حاجاه وفهمه موقفه بس بقه مصر ورافض....

اليوم جابو السيد يعقد لهشام وايمان...طبعاً هي قبلت وكيفت وتكول هشام ميتفوت وهم اصير انه مرت الشيخ والكل بالكل...

بس صدمها هشام بشرطه وهو انو زواجه منها شكلي وبس بالورق...وحاصرها حتى متكدر ترفض خيرها بين جهالها او تقبل الشرط...

قبلت بس على امل انو تكدر تغير فكرة هشام عن زواج بس بالشكل وتكول مثله مثل اي رجال مستحيل يتحمل مرة يمه حلاله وميتقربلها...

تكول احسن ما اخسر جهالي والورث..العريس الي اجاني وطار وين الكه مثل هشام....

حضرو للعقد وكرار طلع من البيت مارضه يحضره وهو كلش معصب وضايج....

وتم العقد وايمان فرحانة بالرغم تعرف هشام مراح يجيها...بس هالشرط جان سر بينهم بالبيت يعني الناس ماعدهم علم..ولا امه وابوه يعرفون يعني بينه وبينها بس...

كرار رجع متأخر للبيت كلش متأخر الساعة بال3 الفجر وابوه كاعد بره بالطارمة ينتظره لحد هسة واول مافتح باب البيت صار بوجهه ابوه...

هشام بعصبية:وين جنت لهل الوكت وادك عليك ماترد ليش

كرار بهدوء:كلت يمكن مشغول توك عريس واكيد لازم تتهنه ويه ست ايمان الي باعت اخوك وعشرته بأقرب شخص اله

هشام بعصبية:وهيج تحاجي ابوك..كبرت وصاير بلا احترام تعرف

كرار دنك:اسف بويه..بس تدري بمعزة عمي عندي وماقبلت انك تاخذ مرته وجهاله

هشام تنهد بحسرات:تعال اكعد..وكعده على كرويته الحديقة وكعد بصفه..يمكن الي راح احجي ماتقتنع بي بس راح اكلك اياها من الأخير..حرمة اخوي مستحيل تدنه نفسي عليها واقابلها كزوج..عقدت عليها ادري قرار بي ظلم الها بس اخوي اعز من روحي وجهاله امانة ماكدر افرط بيهم..اريدهم يربون بيني وبين امهم كذلك ويتعلمون عاداتنه مو يجي رجال غريب يربيهم 

كرار بقهر:اسف بويه والله ماقصدي اصير اناني..وفكرت بيك انته لو متزوج اي بنية عادي وماعترض وافرحلك من كلبي بس ايمان لا..هاي وحدة شرية وراح اتعبك

هشام ابتسم:وتخاف على ابوك من مرة ولك كرار ابوك اسد مو مرة الي تخوفه

كرار ابتسم:لا اعرفك بويه شيخ وابن شيوخ وتاج راسي انته..وكام باس راسه..سامحني على الاعتراض وقلة احترامك

هشام:مسامحك..بس سالفة التأخير مانسيتها وماسامحك.. وعليها عقاب..وين جنت

كرار:جنت كاعد بحدي يم مشتل

هشام:اهااا ولهسة كاعد يم مشتل..زين ماكال صاحب المشتل هذا عصابجي واكف بسيارته يم مشتلي

كرار:شسالفة بويه احنه مو بوسط مافيات

هشام:انطيني تلفونك

كرار كام:لا بويه الا التلفون ماتشوف  انه كبرت على هالعقاب

هشام:يالله عوف التلفون..انطيني السويج بعد ماكو سيارة لمن تتعلم ماتتأخر لهل الوقت واتوب مرة ثانية

كرار:لا بروح جدك ياشيخ هو مصار هواي من اخذتها الي حتى ماتهنيت بيها 

هشام:وشكلك راح تنحرم منها اكثر اذا اسمعت اعتراض ثاني

كرار تنهد بقهر ونطه ابوه السويج:زين بويه اخذها الجمعة..شلون اروح دوامي بالله

هشام:واحد من الولد يوديك لو حازم يوصلك ويجي ياخذك

كرار:اااخ من عقابك ياشيخ..بس لا من ازوج تاخذ مرتي عقاب الي هههههه

هشام:خوش فكرة حتى تحسب حساب لأفعالك

كرار ضحك:خل اروح انام لا ايصير العقاب اشياء ثانية بعد..عاد الا انحرم من مرتي لا هاي عقاب جبير

هشام ضحك وكام اخذ سويج السيارة وكله كرار دخلها بالكراج على الأقل كله روح مالك علاقة بعد...

ايمان جاي تباوع من الشباك على هشام وكرار...حست بغيرة مو طبيعية شكد مهتم لأبنه وكاعد ينتظره بره لهل الساعة ولا نام دقيقة...

وطبعاً هي من مساع تراقبه وهو يروح ويجي بالحديقة ومعصب وماترك تلفونه ويدك على ابنه...

هشام راح لغرفته ونام وكرار اخذ تلفونه يراسل حبيبته يشوفها نامت لولا لأن من مساع يراسلها كلها راح ارجع البيت واراسلج...

جانت كاعدة تنتظره حاجاها وسوه تلفونه صامت ونام مايريد ازعاج....

يوم ثاني...

طبعاً جهال عزام ولد عمره 6سنوات هاي الجبير ولد ثاني عمره 4 سنوات والبنية 3 سنوات من اتوفه ابوها جانت سنتين...

البنية كلش تحب عمها وعمتها رقية تموت عليهم وكله يمهم..وحتى بيبيتهم تهتم الهم وشايلتهم بعيونها..بس ايمان من يوم مات عزام وهي متشيخة ومتكبرة ومتتحاجه...

كرار ماكعد غير العصر..اول مافتح تلفونه شاف رسايل ومكالمات من نسمة كومة..فتحهن...

نسمة كاتبتله:كرار الحكني ابوي يريدني اتزوج ابن عمي غصبن عليه فدوة كرار جاوبني بسرعة..تعال ساعدني سوي اي شي فدوة ماكدر اتزوج غيرك وابوي يريد يجبرني...

وكاتبتله كومة رسايل وداكه عليه شكثر...كام دك عليها وهو يريد ينفجر من العصبية شنو يجبرها تزوج وهو ينتظر فرصة يروح يحاجي ابوها مرة الخ...

نسمة ردت بخوف:الوو كرار وينك كسرت التلفون عليك

كرار بعصبية:ولج شصاير وشنو هالحجي الكاتبته تشاقين لو شنو تره ماناقص شقاج اعصابي ماتتحمل

نسمة ببجي:ماشاقه كرار هل الأسبوع يردون يعقدولي على ابن عمي..ياشقه هسة وقت شقه راح يجبروني اتزوجه تفتهم ما بيدي شي انه لا حول ولا قوة اعترضت وابوي عصب وكلب الدنيا وكال غير ابن عمج ماتاخذين.. اموت نفسي وماخذ غيرك كرار ساعدني سوي شي انته املي الوحيد

كرار كام بعصبية:والله اكلب الدنيا واسويها دم على ابوج مو يزوجج غصب...وسد التلفون بوجها وكام لبس وراح طلع وشاف الكل بالصالة كاعدين...

كرار:وين ابوي

رقية:بالديوان يمكن ليش شبيك....

ما كملت عافها وراح دور سويج سيارة ابوه واخذه وطلع وراح صعد سيارة ابوه...

وهشام طالع من الديوان شافه فاتح باب الكراج ويريد يطلع بالسيارة....

هشام راحله:وين رايح ولك....

ماسمع ابوه وحرك السيارة ومشه وهشام يصيح عليه يوكف ماكوو...ومشه بكل سرعة وغضب واتجه لبيت ابو نسمه....

ابوه يتصل قفل التلفون وراح نزل من السيارة وهو غضبان وراح يدك الباب حيييل ويصيح وينكم....

طلعله ابوها وكرار مايعرف شيسوي من غضبه لزم ابو نسمه من ياخته ويصيح عليه ويكله نسمة ماتزوج احد غيري وهسه تتراجع لا احرك بيتك كله الك....

ابو نسمة تخبل كرار جاي بنص بيته ويهدده لزمه ويريد يضربه ويطرده بس كرار ماسمحله يلمسه بطخة ايده وحصله بوكس معدل ابو نسمه...

اجو الولد وخلصو ابوهم من كرار وطاحوله ضرب وهو يدافع عن نفسه........

هشام يدك على ابنه ومايرد وكلش عصب عليه وصار ساعتين من طلع ومايرد...دك تلفونه وشافه كرار ورد عليه بعصبية من سمع صوت غير كرار سكت...

المتصل:حضرتك والد المدعو كرار

هشام خاف:اي خويه خير ابني بي شي

المتصل:انه الظابط باسل ال....... تعال للمركز ابنك محجوز يمنه معتدي على رجال بنص بيته...

هشام كلبه وكف شنو بالمركز وشنو معتدي على رجال بنص بيته كرار العاقل يسويها وليش ومنو هذا وسداه وخابر حازم يجيه....

وراح اخذ سيارة كرار واتجه للمركز ولحكه حازم...راح وكلوله ابنك مشتكين عليه فلان وهيج مسوي وهيج ضارب رجال بنص بيته وهو قدم شكوى عليه...

وسين وجيم ودي وجيب وهشام ظغطه ارتفع من القهر ميدري شيكول وشيسوي وكرار بعده عصبي وميتحاجه لمن رزله ابوه وسكته...

وروح وتعال وتالي هشام شاف شيخ حسين اجه المركز وياه اخوه الي خطب بته لأبنه كرار...

وهاي السالفة وذيج السالفة وهشام اعتذر عن ابنه ولو ما الشيخ حسين جان ماتنازل اخوه عن القضية وصارت سالفة جبيرة وحتى عشائرية...

بس الشيخ حسين حلاها وكل لأخوه يتنازل لخاطر الشيخ هشام لأن يعرفه ويحترمه عزيز عنده شيخ هشام...

وهشام اتشكره واخذ كرار وطلعو من المركز وصلو البيت وهشام شسوة بكرار رزله رزايل وعصب عليه..حتى اخذ تلفونه منه وكله غير للدوام ماكو روحه بعد...

يكله تالي عمري ادخلني مركز علمود سالفة تعبانة ورايح تتهجم على بيوت الناس علمود بتهم يردون يزوجونها همه احرار بكيفهم بتهم مالك نصيب بيها عوفها بحالها...

وعرضهم غالي ولو صايرة هسة مصيبة مالها اول ولا الها تالي والعرض مو شويه مو حب وخرابيط وعندك عادي...

هل الحجي كله كرار ساكت وهادئ ومحجه ولا كلمة تانه ابوه خلص حجيه وعافه وراح غرفته وهو معصب كلش...

كرار:ماشي ياالشيبة انه تشتكي عليه انه الك يا كلب...

مرت يومين وهشام ميحاجي كرار ومعصب منه كلش..وامه تكله زوجه خل يعقل صاير كلش طايش حتى بمراهقته مجان هيج وهو شكد عاقل ومؤدب شجاه...

هشام يكلها شفتي شسوة بالعالم مال زواج هذا ومسؤلية خل يكمل كلية يالله افكر ازوجه...

رقية تروح يم كرار ويعصب ويطردها من غرفته ولا كأنه كرار ذاك الي يشاقه وياها كل يوم ويضحكون ويسولفون...

كرار من البيت للدوام ومن الدوام للبيت ومشاف نسمه داومت هل يومين..ابوه ماقبل ينطي التلفون..انتظر ابوه يطلع وراح دخل غرفته ودور تلفونه ولكاه حاطه بالمجر مالت امه...باوع للمجر وليهسة ادويتها واغراضها بمكانها ممتغير شي.......يتبع

هدية الشيخ هشام بارت 5

البارت الخامس

ايمن لزم وجهه بألم وانسدح بنص التراب ويجر نفس من الألم والدم غرك ملابسه وجهه...

هشام التفت لحوراء لازمة وجها وتبجي وخايفة...

هشام:لتخافين بويه......ماكمل راحت تركض من كدامه...

شافها اختفت..اخذ شماغه وعكاله من الارض وباوع لأيمن يحاول يكوم مابي والدم يصب من خشمه وحلكه...هشام لف شماغه على راسه ولزم عكاله بيده...

هشام راح كعد يم راسه:لك انته شنو من حيوان بت عمك عرضك وشرفك ماعندك شرف انته..تفووو على تربيتك...

وكام عافه وراح اتجه للمسجد وصارت هالبنية اباله مو مشاعر لا ..بس يكول مسكينة بس لا يرجع هذا الحيوان يتعرضلها نذل ماعنده ولا ذرة غيره على عرضه يعني كلشي يسوي...

هناك لاحظ شفته مجروحة هذا النجس ضربه..وايده هم كله دم غسلها...

صلى وطلع رجع للبيت..وهو داخل سمع بالصدفة  امه تحجي ويه ايمان مرت عزام وهنه بالمطبخ وصوتهم طالع...

ام هشام:يعني انتي راضية وتردين تزوجين..يمته لحكتي خلصتي حزن على ابني ولج خجلي واستحي على دمج

ايمان:عمه الله يخليج انه بعدني بشبابي وعزام الله يرحمه راح....ماكملت اجاها كف من عمتها معدل....

ام هشام:والله انتي بلا خجل ولا مستحه ابني توه دارت سنته وانتي تفكرين بالزواج..وجهالج يا مفلوكه وين توديهم واحنه بشنو قصرنه وياج كو.... ماتستحين طايحة الحظ

ايمان لازمة خدها وبصياح:عمه مو من حقج تضربيني..انه اريد اشوف حياتي واتزوج على سنة الله ماكفرت بعدني عمري 26 ليش اضيع شبابي..وجهالي اخذهم وياي

ام هشام ضربتها مرة ثانية وطاحتلها ضرب:يالماتستحين واطولين لسانج وتصيحين والله انتي وحدة حقيرة وتكوليها بكل صلافة ازوج..كله علمود انانيتج كوا...... وغلطت عليها بحركة كلب...

ايمان خبصت الدنيا صريخ....

هشام مايحب يدخل بسوالف النسوان بس مايرضه حرمة اخوه تنضرب.. عزام حطهم امانة بركبته...

دخل للمطبخ ولزم امه وسحبها من ايمان ودار وجهه لان ايمان بلا حجاب...

هشام وهو لازم امه:يمه شصاير ليش تمدين ايدج على حرمة المرحوم

ام هشام بعصبية:اتركني يمه اكسر راسها الما مرباية..لو تدري شبيها جان مشيتها بيت عمها واخذت جهالها

هشام:اي اهدي وفهميني شبيكم وشصاير تره مو ناقصني مشاكل يمه احجيلي بهداي بهداي وخلي العصبية على جنب

ايمان كامت لبست حجابها:الي ردته من حقي..بعدني بعز شبابي وماكفرت كلولي كفرت

ام هشام بنتره:اسكتي لا اشك حلكج هم اطول لسانها..التفت لهشام..المفلوكه جاين ناس ويردون يطلبونها بالله شفت..هاي بسبب الفرارة بالعزايم والفرارة بالسواكه هاي ماتنطي وجه لازم تنحبس متطلع..لو تشوفها ولا كأنها مرت شهيد..وبجت..يمه وليدي جوى التراب وهاي صبغ وميش وشعر ولبس ومكياج شيكولون العالم علينه مرت ابنهم معرسة هاااا هشام كول انته مو محروك كلبك على اخوك احجي كول

هشام تنهد:استغفر الله..الله يرحمه برحمته...هاي السوالف مال نسوان ماعليه بيها يمه لدخليني بيها.. وسالفة الزواج هاي بكيفها هاي حياتها..بس تخلي ابالها جهالنه يمنه يبقون مانخلي رجال غريب يربي جهالنه

ايمان:لا والله جهالي ماخليهم وانه حرة ازوج او اشرد شسوي اسوي ماكفرت ومو من حقكم تاخذون جهالي

هشام يضوج من صلافتها:وهذا انه كلتلج يامرت اخوي من حقج وانتي تردين تشوفين حياتج..بس جهال اخوي همه جهالي ومالهم طلعة من هالبيت..الا على جثتي..الي عندي كلته وبكيفج تختارين بين جهالج وبين زواجج

ايمان سكتت وماتعرف شترد ماتكدر تتخله عن جهالها وتتركهم لأن تخاف تخسر الورث مالهم اذا عافتهم والي جايها ماينرفض وهي طمعت بي...

هشام طلع من يم امه ومرت اخوه وام هشام تولتها حجي ورزايل وذيج تلاسن ماتسكت وكامت ام هشام كتلتلها كتله معدلة....

مرت جم يوم مشاكل وهم وشلعان كلب وهشام مو متحمل هالمشاكل كلش...امه ظلت تحن عليه وتكله اعقد على مرت اخوك بدل ماتروح للغريب وجهالنه يشتتون عنه...

هشام يكلها مستحيل يمه شنو اعقد على مرت اخوي والناس شراح تكول عني..وهذا اخوي وصلة من كلبي شلون اخذ حرمته من بعده شلون....

ومنا كرار شالع كلبه عرف هو رجع لبت العالم يحاجيها وخايف لا يسويله مصيبة وحيل متمسك بهالبنية ميريد غيرها...

كلش زايدة عليه الظغوط ويومية مشكله..والاعتداءات الي جاي تصيرله والتهديدات الي يلكاها على سيارته من يطلع مكان ومايعرف منو وراها..ويكول اكيد شخص جاي يراقبني ويريد تخويفي...

وحاير بهالسالفة ويكول ماعندي الا كل خير ويه الكل لا عندي عداوة لا عندي ناقصة وي احد ليش هيج يهددون بيه ولد الحرام...

اما حوراء مراحت المدرسة من هذاك اليوم الي تعرضلها ايمن ابن عمها ونقذها هشام منه...ومرضت كلش كل ليلة اصخن وتتحلم...وهذا ايمن ميعوفها بكوابيسها...

كلهم يتساءلون شبيها حوراء ليش متروح مدرسة وشبيها مرضت فجأة هيج...كالت لأبوها بعد ماريد اروح مدرسة ولا اريد اكمل السنة...

اتذكرو كلهم مرة حوراء صار حالها اسوء من هالحال وتخربطت وصارت كله تشوف كوابيس وت

تمرض وتتحلم وتبجي وتصرخ...

عرضوها على سيد بالهفترة كلهم مابيها شي هي خايفة من شي والسيد سألها وكلها شمخوفج كالت مخايفة من شي...

طبعا امها مهملة ما هماها ونست السالفة بعد فترة صارت شوي زينة حوراء بعد مالتفت الها..والبنية صارت انعزالية وهادئة بعد ما جانت مرحة وتضحك...

والاماية ماتهتم الا بنفسها وغيرتها من شرايجها...ابوها جان يلاحظها تغيرت بس يكول يمكن هاي مراحل بلوغها او فترة مراهقة...

هسة مرة ثانية اخذو حوراء لسيد لأن فجأة كالت بعد ماريد اداوم وهي شكد شاطرة ومتمسكه بدارستها...

السيد بيت الها كلهم البنية خايفة من شي وهم حسد محسودة...سوالها حجاب وقرأ عليها بعض ايات القرآن...

بس بقت مصرة متكمل مدرسة ومتطلع وتسجل عليها كومة غياب..وبقت بالبيت متطلع وحتى بيت عمامها وجدها متروح...

جدها جم مرة كايللهم جيبو حوراء اشوفها ماتجيني من زمان...كلوله مريضة...وهو انسان كهل ميكدر يمشي او يطلع....

بيبتها اليوم ماخذها ابنها لبيته جايبها تتغده يمهم....

البيبية دخلت وظلت تشم تشم بالهوى:هاي شنو حسين نسوانك مشعوطات الأكل من انه جيت

ابو حمزة ضحك:يمه يتراولج..همه طابخيلج اطيب اكل والي تحبينه بعد

الحجبية ام حسين:وييي عاد من حلات طبخهن كلهن عوبات..اول ما مرتك ام لسان هاي الطايحة الحظ زمزمو بت الخباز من عابت لجهرتها وجهرت امها الحية

ابو حمزة:ههههه يمه رجعنه لنفس الاسطوانة نسوانك ونسوانك

ام حسين:اي محد كلك ازوج 3 مثل ابوك ماتكعد متشبعك وحدة خوب ابوك سواهن 6 مو رجال حديد وموتهن كلهن...

ظل يضحك الشيخ حسين ومشاها كعدها بالكرسي..

اجه علي سمع حجي بيبيته:بيبي قصدج انتي الموتيهن..وراح باس راسها...

البيبية ضربته بالعوجية:طاح حظك ابن الحرباية..امك معلمتك تحاجي بيبيتك هيج..تفففوووو عليك

علي ضحك:بيبي شكلت قابل مجذب هو انتي كل مايزوج جدي يمكن تجلطيها وتموت

ابو حمزة:عيب بويه بيبيتك هاي شهل الحجي..حب راسها

آية هم اجت:هلا بيبي..وراحت حظنتها وباستها...

البيبية:هلا بعد رويحتي عيون بيبي مشتاكتلج يبعد هلي

آية:فدوة لعيونج وكلبج وروحج بعد روحي بيبي شون صحتج

البيبية:زينة يمه زينه على الله هو جدج واعمامج وابوج خلو صحه عليه

ابو حمزة:الحجية هسة راح تخرط الماضي والحاضر وتشبش هههههه..ديرو بالكم على بيبتكم رايح يجوني زلم هسة

آية:صار بابا بعيونه بيبي..

راح ابوهم...

البيبية:يمه رايح للساحرة يشوفها مو راح يجوه زلم عاف امه ومشه..اكول حويره وين والبنات شو ماكو ولا اجني الحيات يسلمن عليه امهات السحورة خذن ابني وماشوفه بالسنة حسنة

آية:بيبي بابا والله كله مشغول ماعليهن هنه

البيبيه:اي صبغي لأمج مترضين عليها عمه بعينج...كومي صيحي لحوراء....

اجت حوراء وشافت بيبيتها وراحت سلمت عليها..وماخلت رزالة مارزلتها وتكلها شدعوة جدج مريض راح يموت وماجيتي ويه اهلج....

كلتلها مريضة كلش حتى بيت خواني ماروح...

الحجية كعدت تحجي على نسوان ابنها وتكرك منا وتكرك منا وماعاجبها العجب هههههه وشبعن طن رزايل ومسبه هنه وامهاتهن...

الحجية حلوة مرحة وطيبة ومن يكعدون يمها يتشككون من الضحك احفادها لأن تحجي حجي كله بالخط العريض وتغلط غلط بصريح العبارة...

ومن تكعد تسولف سوالفها مال قبل ويه شرايجها يفطسون ضحك شمسويه بيهن..

كل ما يتزوج رجلها عليها تشردهن اول جان مزوج 4 ماتت وحدة تزوج مرة ثانية وماتت الي تزوجها اخر شي كام تزوج اخر مرة....

وحدة مخلفت والثانية خلفت ٣ وماتت وهسة قبل جم سنة ماتت وحدة باقيات عنده ثنين بس ام حسين وام صادق...

وعنده جدهم خير ولد كومة وبنات من 3 نسوان عنده تقريب 18 ولد وبنات كلهم مجموعهم هاي....

خل نرجع  للشيخ...

طبعا كاعدة امه يمه ونفس الموضوع مال ايمان فاتحته بي وهو ضاج من ملحة امه عليه...

كرار توه راجع من الكلية... وسمع ماعجبه ابوه يزوج مرت عمه ايمان يعرف هالنوع مراح يفيد ابوه ولا راح ترهم وياه وهو ابوه يكضيها من ضيم لضيم ميصير...

لذلك معجبه وماقبل ورفض كدام جدته وكال انه ماقبل ابوي يزوج مرت عمي وعافهم وهو معصب....

وانقهر على امه وعصب كلش وراح خابر على نسمة هي الوحيدة الي اطلعه من قهره وضوجته...

رقية طلعت تريد تروح تطلع للبيت اكيد الخط اجه كامت تمشي سريع ومتشوف كدامها وهي تباوع لساعتها صدمت شاب وياها بالقسم....

اعتذرت حيلل منه ودنكت اخذت سجل الطاح وراحت وهي تمشي سريع....

هو جان فاهي بوجهه منتبه انو السجل الي وكع اله وهي عبالها مالها وخذته وياها...باوع مابيده شي...

جان يكول لا خرررب خذت سجل مالتي..وراح طلع يدورها ماكو رايحة....

رجعت رقية للبيت ودخلت شافت امها واخوها كاعدين بالصالة...

رقية:سلام عليكم

هشام وامه:وعليكم السلام

كعدت بالطقم يمهم وحطت جنطتها وسجلاتها بصفها...

رقية:وين كرير

ام هشام:راح لغرفته وهو معصب روحي شوفي

هشام:عوفوه بحده مابي شي

رقية:ليش شصاير ليش معصب بس لا سالفة هالبنية مرة ثانية

ام هشام:سمع اخوج راح يعقد على مرت اخوه

هشام كام:يمه سدي الموضوع رجاءاً ولتفتحينه الله يرضه عليج كتلج رأيي ومابدله

ام هشام كامت:يمه ليش ماتفهمني هاي ماتستحي وراح تزوج واخوك توه يالله دارت سنته وراح تاخذ جهال اخوك مراح تقبل تعوفهم اعرفها خبيثة راح تلجأ للقانون على ابو هي امهم

هشام:وتلجأ للقانون..انه عمهم والوصي عليهم وجهال عزام ميطلعون شبر من البيت ويه احد ويربون تحت ايدي وكدام عيني..عن اذنج يمه....وراح عافهم وطلع...

رقية كامت:يمه ليش تلحين على هشام والله خطية مو كافي المشاكل والظغوط عوفي بحاله لا يصير بي سكر وظغط من كثر القهر

ام هشام:انتي لتتفلسفين براسي امشي ولي بدلي وتعاي صبي غده هاي الحية تنتظرج حتى تصب....

وراحت الحجية...

رقية:الحمدلله والشكر كل الي بالبيت عصبين بس هشومي فديته حتى بعصبيته يحاجيني حلو مو مثل ابنه وامه العصبية حتى ايمانو صايرة كبريت افففف وكلها تنفجر بوجهي....

ام هشام صاحت:كافي تكركين ويه روحج امشي ولي بدلي

رقية:بسم الله يمه خرعتيني منين طلع صوتج....

وراحت بدلت ونزلت ساعدت ايمان وذيج مبوزة ومتتحاجه  صبو غده وجهزو السفرة...

راحت رقية تصيح لكرار بغرفته...دكت الباب وسمعت صوته كال تفضل...

رقية دخلت:كروري كوم تغده عمري

كرار جاي يدرس:ماريد

رقية:ليش عمري شبيك مريض

كرار:مابيه شي ولا مريض بس ماشتهي

رقية كعدت يمه:كوم كرير عن الدلع تدري ابوك وامي وابوي مياكلون اله انته يمهم

كرار:دلع بخشمج بطريق..خلي هو يتغده بحده ماريد انه

رقية:انجبي جندله لتكلي بطريق وكوم تغده غصبن عليك..هاي كله لأن امي تكل لأبوك يزوج ايمان ترا ابوك ماقابل شبيك

كرار:لتخافين هسة بيبيتي تاكل كلبه لمن تخلي ينفجر ويقبل

رقية:حبيبي كروري ترا ابوك هواي عانه بحياته من حقه يشوف قسمته ويرتاح وبلكي يصير عندك اخ..لتصير اناني ترا خطية ابوك والله ينكسر كلبي عليه شكد تعب ومازال يتعب

كرار:انه اناني..انه ماريد يتزوج ايمان مرت عمي هي ماترهمله واكيد تشلع كلبه..لو هسة يختار بت بيت ويزوجها ماعندي مشكلة اصلا افرحله بس ايمان شرانية متلوك على ابوي راح اتعبه وهم ماهاين عليه عمي عزام الله يرحمه شلون يقبل ياخذ حرمة جانت ويه اخوه بنفس الفراش

رقية:الله يرحمه بعد كلبي اخوي اروحله فدوة حرك كلوبنه وراح بس هاي قدره الحمدلله على كل حال..واذا على هل السالفة سهلة يعني يكدر ابوك يزوج الي يريدها غير ايمان

كرار:منو مايريد حتى لو صفية جيرانه

رقية خربت ضحك:يبووووو عاد صفية يبوووووو ههههههههههههههه ولك تخيل ابوك ويه صفية هههههههههههههه يمه بطني صفية ههههههههه

كرار ضحك:اي شمالها تحبه خطية هم عدها كلب مثل الناس..المصيبة كلما تشوفه..ويقلد صوتها.. تصيح الوحن فدوة للشيخ

رقية ماتت ضحك:الله يلعن بليسج صفية..وهو شيكول

كرار:هههههه شيكول..يكول الحمدلله والشكر الهي

رقية:هي خطية مو بس ماتلفض نص الحروف مو بعقلها اعتقد والا اكو مرة عاقلة تصيح الوحن فدوة للشيخ كدامه هههههههههههه

كرار:لج المصيبة هم تحب..بس خطية بس اصير دكتور اصلح اسنانها ببلاش ههههههه

رقية:عفية وسويلي تقويم وها دير بالك عليه

كرار:اي نسويلج تقويم بس مو بلاش بفلوس وهم بلكي ينعدل لسانج وتلفضين اسمي كرار عدل مو كواو 

رقية:عابت هالجهرة هسة انته صير دكتور حفار اقصد اسنان وبعدين الله كريم انطيك بس اجرة المخدر

كرار:تففف عليج وعلى فلوسج عود تحششين بايويويويولوجي من الفض الأسم يصير عندي تقيأ بالدماغ

رقية:تف عليك تره عمتك انه واكبر منك بسنة احترمني شوي من عابت

كرار:اي خوش راجعيني بالمكتب بلكي تحصليلج ورقة احترام...خاب كومي لبسي الباب دوختيني اريد ادرس

رقية صغرت عيونها:تدرس او تروح تسخت ويه الحبيبه

كرار:كيفي شعليج اسخت ويه حبيبتي اشكك الملازم اطفر من السطح معليج بيه بطة

رقية:اي اي اعصابك جنادل

كرار:كومي ولي ولبسي الباب يالله اذا جبت اقل من جيد جدا او ممتاز تطلع بيج ترا

رقية:حرام  عليكم كله اطلعونها بيه والله حرام بت البطة السودة انه

كرار:لا انتي مو بت البطة السودة انتي لكاج جدي يم عبدالله يس(ياسين)

رقية:ههههههههه هنوب عبدالله يس(ياسين) منو

كرار:هذا يبيع طمامة بستوته ودوم يجي وقت ما انه نايم ويصيح طماطة طماطة حمرة كيلوين بألف ادري بيها حمرة قابل زركه يعني

رقية:وانته شبيك مظغوط ههههههه رزق الرجال هذا غير يصيح حمرة 

كرار:هو طماطته خايسة مثل وجهج..يالله لبسي الباب

رقية:عابت بالله هشام شحس من شافك توه صاير

كرار:وزع خرفان للبيوت..اما انتي جدي وزع نعوله للحفاي ههههههههه

رقية راحت فوكاه وظلت تجعص بي عساس تذب ثكلها عليه وهو خربان ضحك هي قزمة وضعيفه....

كام طلعها كوة بره..راحت شافت امها معصبة وساعة تصيح تعاي للغده وصيحي لكرار...كتلهم كرار ميريد...

بس هشام مكعد يمهم عالغده وبالديوان...

بعد الغده غسلت الماعين رقية لان عليها راحت لغرفتها تراجع شوي وتدرس...

راحت شافت سجلين عالميز مال لابتوب...راحت فتحت واحد منهن تشوفه..وكلبت بصفحاته مو الها هالسجل..وتذكرت خذت سجل الولد وياها بالقسم...

وكالت يااا عزااا والله فشلة اويلي يمكن هسة ظال بلا محاظراته.يبووي صخام بوجهي غبية وفاهية وعوبه....

رادت تسده طاحت منه ورقة رفعتها من الارض ونصدمت بلي بيها.....يتبع

الثلاثاء، 5 مايو 2020

هدية الشيخ هشام

البارت الرابع

هشام صار متأكد مية بالمية اخوه راح بعد ميرجع ونصب عزاءه بكلبه قبل عيونه...ويتمنى ويندعي يرجع ومابي شي...

الكل منتظر خبر يبرد كلبهم.. اجاهم الخبر الي نزل صاعقة على الكل...

هشام من سمع كلمة اخوك استشهد لزم كلبه بألم وصاح...لا مو صدك عزززاااام خويه..........

انفجع هشام بموت عزام وماصدك ابد وصار شخص ثاني بعزاءه وكله ساكت ميرد على احد وميحاجي احد...

حتى من يكلوله عظم الله اجرك والبقية بحياتك والله يرحمه... مايستوعب الكلمة وليش يكولوها اله ويتسلل الكلام لدماغه انو اخوه توفه وبعد مايشوفه...ويجي الفقدان على شكل سجاجين تكطع بروحه وكلبه....

ابوه ينحب نحيب على ابنه الفقده وهسة ماعنده غير هشام...وجهاله الباقين الي تيتمو من بعد ابوهم...

بعد ايام العزاء والطم والبجي وهشام فقد كلبه مو اخوه وحيده ماعنده غيره كسرت واهسه الدنيا وكلبه مفجوع ويحس بالانكسار حزام ظهره راح...

يحس الدنيا كلها مسدودة بوجهه من بعد وفات عزام..ومو مصدك مرت اسابيع على استشهاده ومشايفة...

مشتاقله اكثر من اي شي بهالكون مايشوف غير طيفه كدامه وكل يوم يحاجي بأحلامه وكوابيسه وبواقعه...

كام من فراشه وهو حزين وشعوره مينوصف..راح لبس ملابسه ولبس شماغه وعكاله وطلع صبح على امه وابوه...

امه بصوت مبحوح من كثر البجي والنوح على ابنها:رايح لأم كرار يمه

هشام:اي يمه رايح اشوفها شلون حالته

امه:والله صعبانة عليه حالتها هاي..الله يعاين لحالها وحال ابنها المسكين اشوفه ذبلان من دخلت المستشفى

هشام:الله كريم..ماشي تردين شي يمه

امه:سلامتك يمه دير بالك فدوة لكلبك..بعدين انه اخلي كرار ياخذني الها....

طلع هشام وصعد سيارته وباوع لسيارة اخوه والحسرة كلت كلبه تنهد بحزن...ومنا دخلت ام كرار للمستشفى بسبب حالتها الي ساءت اخر فترة كلش....

هشام:الله يرحمك ياخوي..خذيت روحي ورحت ياعزام..من الحزن البيه اتمنى اجي عندك خويه....

شغل سيارته وهو يفكر يبيع سيارة اخوه مايكدر يشوفها كباله..اتجه للمستشفى لأن فرات صارلها ايام بيها نايمة وحالها كلش تعبانة كلش...

اما ايمان بيت عمها حالياً حتى تخلص عدتها وهمزين ماعدها ولد عم كبار كلهم بنات اكثر شي ولد ثنين صغار كد جهالها...

جانت حزينة وبجت وناحت على عزام..بس هسة عادي تقبلت الأمر..اصلاً مرات تحس انها صارت حرة هسة تكدر تعيش حياتها من جديد...

اكو هواي نسوان هيج ماعدهم احاسيس ومشاعر وكل همها نفسها وانانيتها حشه الزينات...

عايشة على اعصابها بيت عمها هي وبكوة متحملة مرت عمها هي وياها عرايك وجهال عمها يتعاركون ويه جهالها وهي تعارك امهم...

يجي عمها ويشبعها رزايل وحجي وماتصدك تخلص العدة حتى تتحرر وتروح ترجع بيت عمها ابو هشام هناك لا حساب ولا كتاب ودلال وشنو تريد يصيرلها...

حتى من توفه عزام هسة هشام ممقصر ويه جهال اخوه وكل متطلباتهم تجيهم....

نروح المستشفى نشوف ام كرار...

اول مادخل هشام شاف دكاترة بالغرفة الي بيها فرات وماتوقع هيج خبر يجي ويصدمه صدمة ثانية...

الدكتور طلعله وكله البقية بحياتك زوجتك توفت....

ماصدك الخبر السمعه ويكول لا يمكن انه بعدني بالبيت واحلم وحتى عزام يمكن انه احلم بكابوس طويل...ورجع بذاكرته وره قبل لا يطلع من البيت....

هشام بعدم تصديق:دكتور تحجي صدك

الدكتور:اعرف الخبر صعب بس سوينه العلينه هي وصلت المرحلة الاخيرة من المرض

هشام مايعرف شيكول من الفجعة البي:شنو والتوقعات دكتور انته كلت  انها ممكن تعيش لسنوات..دكتور رحمة لأهلك كول صار خطأ بالاسماء او بالغرف اي شي كول المهم ما ماتت

الدكتور:الله يصبركم

هشام:يابويه ياكرار شلون اكلك آ ه ه بويه.....

انصدم هشام بالخبر وماتوقع تجي فجعتين بنفس الوقت..انتشر الخبر وهشام من صعوبة الخبر ظل ساكت وميحجي شي نفس حاله من مات عزام...

كلهم اجو لهشام بالمستشفى وصارت هوسة وناس واهلها اجو واخوانها...بس اخ واحد بالنجف عايش وهم جاي بالطريق...

كرار خطية سمع وصار مثل المخبل واجه يريد يروح الها داخل وبكوة لازمينه شبعو بوكسات منه الولد الي لازمينه يريد يروح الها ويبجي...

كرار يصيح ويبجي وظل مايعرف شيكول:هدوني اريد اشوفها جذب امي ما ماتت..وظل يباوع لأبوه الساكت وحاط ايديه على راسه..هاااا ياهشام هيج مو هامك ويبجذبون عليه بموتها اي انته مشارك بالجذبة تريدها تموت انته

حازم صاح:كرار اسكت هاي قضاءها كول الله يرحمها

كرار دموعه ينزلن:لا أعرف جاي تجذبون عليه..هذا يريدها تموت..ويأشر على ابوه...وشكثر حجه على ابوه وهشام ساكت يدري بي مو بوعييه ويحجي هيج من صدمته...

حازم بصياح:لك كافي سد حلكك...

والولد يهدون بي ويردونه يسكت ماكو يبجي ويريد يفك منهم ويروح وداسهم دوس بالأرض ويصيحون عليه يسكت ويركد..

يخافون عليه يصيرله شي بهل الحالة الهستريا ومايدري بنفسه شيكول وشيسوي ويخافون يأذي احد...

هشام صاح:خلوه براحته خلي يروح

حازم:بس خاف يصيرله شي وهو بهالخبال

هشام كام على حيله:عوفوه يروح الها

تركوه الولد وراح ركض داخل المستشفى وهو مايدري وين يروح ودموعه تنزل ويردد ما ماتت لا ما ماتت هي واعدتني تبقه وياي...

يريد يدخل الغرفة الي بيها هي ومنعوه الممرضين...

كرار لزم ياخة الممرض:بس اشوفها خلوني...

اجه الدكتور اشرلهم يسمحوله...

دخل وعيونه وكفن دموعهن باوع للمغطاية بالابيض..غمض عيونه حييل وحط ايده على عيونه...

كرار وهو مغمض عيونه وايده عليهن:يمه اوعدج وعد ماباوع لحالج هذا..بس كومي وسمعيني صوتج..مو كتيلي البارحة لا تخاف عليه راح ازفك بنفسي..نزلت دموعه جمر..مو كلتي اشيل بيدي اول حفيد واكحل عيونه بيدي..واعدتيني يمه واعدتيني ماخلفتي بوعد الي فد يوم..وخر ايده عن عيونه وشال الجرجف من عليها..يمه فدوة لكلبج هاي شنو راجعة تخبلين مثل ماعرفتج..وضحك بدموعه..هاي شنو كله علمود الشيخ تره هو جاي ينتظرج بره..ويريد يوقع اوراق طلعتلج من المستشفى بسلامة سمعيني صوتج الحنين..يمه فدوة حاجيني انه وحيدج..واعدتج اجيبلج كومة احفاد..وظل يبجي بصوت..يمه كومي وياي.....

بقه يم امه ويحاجيها ويبجي بحركة وصوت يموت الي يسمعه بجي..باس جبينها ودموعه ماتبطل...اجو طلعوه وهو تهستر...

جانت اصعب لحظات الوداع واصعب واصعب خبر اجاه وحتى على هشام...

كرار ودع امه وهو راح وياهم للمدفن وهو حطاها وياهم بكبرها...ومن رجعو كرار شمر نفسه على ابوه حضنه وبجه واعتذر منه على حجيه عليه...

هشام عاذره ومتفهمه مجان بعقله...طول حياته ماجان غير افضل اب لكرار...

مرت الايام وهمه بحزنهم..هشام انكسر كلبه بثنين بأخوه وبأم ابنه وعشرة عمر وياه...وكرار كذلك ومازال بحزنه على امه...

وحتى صاير متمسك حيل بنسمه وهي كل يوم تحاجي وتواسي وهو يحس ابواب الدنيا مسدوده بي لأن لا خذه حبيبته وجاي يخليها تخون اهلها كل يوم يمر وهي تحاجي...

وفقد امه وهو جان منتظر تفرح بعرسه وتزفه بنفسها وتصير زينة...لذلك هل ايام متمسك بنسمة حبيبته حييل...

وحتى يكلها اذا اظطريت اتزوجج غصبن على ابوج واخلي كدام الأمر الواقع..وهي تخاف من تفكيره مرات وصاير مجنون من ماتت امه ليهسة...حتى الدراسة هاملها قليل يدرس...

مرت الاشهر وصار سنة على وفاة عزام وفرات وراه ادور سنتها...

طبعا ايمان رجعت بيت هشام بعد ماخلصت العدة...

هشام بعده على حزنه بأخوه الفقده ومو راضي ينساه...اما كرار شوي رجع لحياته الطبيعية ولدراسته...

خل نشوف حوراء ماكو صارلها سنة 😁....

توها طالعة من مدرستها وتتمشه...ماحست الا بيد سحبتها وطاحت عالأرض وشافت نفسها  بقطعة مبنية عالنص قريبة عالمدرسة...

باوعت للشخص الي كبالها الرعب اجتاحها من اطراف راسها لأخماس رجليها...

كامت تريد تشرد لزمها قوي:هاي وين..ولج حقيرة تخططين للزواج من اخوي وانه وين رحت هااا مو عاجبج كلبه كح.....مو كتلج ماصيرين لغيري

حوراء ظلت ترجف وظلت تبجي:حقير اتركني شتريد مني..يمته طلعت من السجن انته

ايمن:اليوم طلعت واول ماطلعت كلت اجي اشوف وجهج والله مشتاق لهل الوجه..ونزعها حجابها وهي متمسكة بحجابها وتبجي وتكله اتركني...

جان بهل اللحظة والدقيقة ماشي للمسجد واول مرة يمشي للمسجد بالعادة مايتمشه وبالسيارة دوم يروح بس جان ضايق نفسه وراد يتمشه للمسجد هناك يكعد يم شيخ المسجد ويكعد يسولف وياه شوي يرفع من ضيقة صدره...

وهم يكعد يشكي لربه الي بداخله..وحزنه على اخوه الي سكن روحه ومو راضي يفاركه طيفه ابداً...

سمع صوت بجي بنية وتكول كلام مو مفهوم..اقترب من القطعة وسمعها تكله اتركني وتصرخ عليه...

بسرعة دخل وشاف شاب ينزع بنية حجابها وهي متمسكه بي وتبجي وهو ماهامه....

كال شنو ماكو عالم هنا حجار مايسمعون...ماتحمل هالمنظر وشافها طالبة مدرسة...

راح لزم هذا وسحبه بغضب وبدون شعور ضربه بخشمه اجه محبسه بنص خشمه وظل يصب دم....ودفعه...

هشام:تفووو على شواربك وغيرتك شلون تتعرض للبنية هيج

ايمن بغضب:ومنو حضرتك وشعليك هاااا مسوي بيها رجال براسي..امشي ماعليك..اندمك تضربني شكو انته منو معينك محامي..

وراد يضرب هشام ماكدر دفعه بس عكال هشام طاح وشماغه بالأرض...

حوراء لبست حجابها وتبجي وترجف وصارت وره هشام:عموو ساعدني الله يخليك

هشام:بويه لتخافين مو زلمة الي يخلي هالاشكال صاحي ومايكسرله ظلع...ولزم ايمن ضربه بخشمه مرة ثانية ودفعه وطاح عالأرض وذاك داخ كلش خشمه طك نافورة دم...

هشام:حتى ما تتحارش بأعراض العالم

ايمن يمسح بدم خشمه ودايخ كلش: يا اخي انته شكو هي بت عمي وانه وياها جنه نتناقش

هشام:لعد هنيال امك.. طاح حظ تربيتك وبت عمك عرضك وشرفك هيج تكشف غطاها وسترها..صدك هنيال امك وتربيتها...

كام ايمن هجم على هشام مرة ثانية وضربه بس اجاه بوكس معدل من هشام والمحبس مال هشام حجرته تكسرت يمكن بوجه ايمن...

ايمن لزم وجهه بألم وانسدح بنص التراب ويجر نفس من الألم والدم غرك ملابسه وجهه...

وهشام مسح دم شفته وهو عصبي...

هشام التفت لحوراء لازمة وجها وتبجي وخايفة...

هشام:لتخافين بويه......يتبع

وخلص البارت 😁 توقعكم شنو راح يصير بالله 

كتلكم كلشي توقعو من التميمية 🤭

ولا تستغربون اكو هيج ناس هواي ابن عم بدل مايحامي عرضه وشرفه هو تدنه نفسه عليه...

ومرات يجي شخص لا تعرفه ولا يعرفك وتكون غيرته احسن من اقرب الناس الك...

تحياتي 

الكاتبة التميمية...... altmeme313


هدية الشيخ هشام

البارت الثالث

بعد جم يوم هشام اخذ من عمامه ثنين..وحازم ذراعه اليمين..وعزام اخوه وراحو على بيت الشيخ حسين....

استقبلهم الشيخ حسين ابو حمزة...

الشيخ ابو حمزة:ياهلا ومية هلا بالشيخ هشام..شرفتنه ياشيخ

هشام:الشرف الي يا ابو حمزة شخبارك.....

خل نروح داخل البيت...

ام حوراء:ولك علي منو عد ابوك

علي:مادري بس شيوخ جاينه

ام حوراء:اهاااا روح اكعد يمهم شوف شنو صاير

علي:يمكن جاين يخطبون حوروو وحتى نخلص من جهرتها

حوراء سمعت هيج وضاجت:اكل تبن هسة اشك حلكك الك واكل لبابا والله

علي:وليش شكايل صخونة كون

حوراء كامت وخذت كتبها ودخلت لغرفتها هي وخواتها....

ام حوراء:ولك صدك هذول الشيوخ خطابة

علي:شعرفني انه اشاقه ويه حوورو

ام حوراء:طاح حظك عبالي صدك خطابة..مثل امك دوم تسبق الاحداث...

بالديوان...

الشيخ ابو حمزة:والله يابو كرار نتشرف بنسبك وين نلكه ناس ذهب مثلكم

هشام:والنعم منك تسلم يا ابوحمزة والشرف اليه والذهب اصلك

ابو حمزة:وانه اروح بنفسي وياكم اخطبها الكم

هشام:تسلم ياشيخ على راسي والله...

اخذهم الشيخ ابو حمزة لبيت اخوه...لأن الي يريدها كرار تصير بت اخو الشيخ ابو حمزة...

راحو لبيته واستقبلوهم بالترحيب...

وفاتحوهم بالسالفة وكلولهم هيج وهيج وشارين بتكم وشيخ ابو حمزة حمد بأخلاق هشام وابنه....

ابو سلام:والله ياشيخ جيتك على عيني وراسي..ويشرفني نسبكم...وماعرف شكلك بس كريمتنه ابن عمها يريد يعقد عليها قريباً..والله خجلان منك ياشيخ

كرار انصدم وماعرف شيكول وباوع لأبوه...

هشام حس بي:يسلم راسك..احنه نعتذر حيل ماجنه نعرف كريمتكم لابن عمها..احنه جينه على عرفكم وكلنه مانلكه احسن منكم

الشيخ ابو حمزة صار اصفر من الخجل من رفض اخوه وهو جذاب مامحجوزة لأي واحد من ولد عمها مستحيل مايدري هو....

الشيخ ابو حمزة ماعرف شيكول:اعتذر منك ياشيخ ماجنت اعرف كريمتنه رايدها ابن اخوي..اعتذر

هشام:شهل الحجي ياخويه لتعتذر

كرار انقهر كلش:عمي احنه جاين ورايديها وشارينها وشتريد حاضرين

ابو سلام:ارجع اعتذر ياشيخ..اعذرنه

هشام:بويه هذا هو شهل الحجي احنه الي اسفين لا تعتذرون احنه ماجنه نعرف....

اعتذرو وطلعو والشيخ حسين شكد اعتذر من هشام حيل على حطه بهل الموقف...

طلعو وراحو كلمن لسيارته..كرار صعد ويه عمه عزام...واول ماوصلو للبيت نزل كرار واتجه لأبوه توه نزل من سيارته حتى الباب ماسداه...

كرار:بويه والله ما محجوزة البنية وهذا ابوها واحد نصاب مايريد ينطينه بته

هشام:وانته شعرفك البنية ما محجوزة

كرار:جان كلتلي..مستحيل تجذب عليه

هشام:لحظة لحظة شنو تجذب عليك ليش انته تحاجيها..يعني عندك تواصل وياها

كرار:اي بويه وصار اشهر احاجيها وهي ما محجو....

كاطعه هشام بعصبية:وشلون تحاجي بت الناس..ترضاها  لعمتك لو لوحدة من اهلك هااا

كرار:يابه والله ماعندي شي وياها مجرد حجي بأدب حتى مشايفها غير بالكلية

هشام بعصبية:بعد ويريد يطلع ببت الناس حتى نصير سالفة بيد اليسوة والمايسوة ويسويلي مصيبة

حازم:ابو كرار اهدا ياخوي

عزام:اهدا ومايستدعي كل هالعصبية

هشام بعصبية:شهدا شتكولون..ماسمعتوه يحجي ويه البنية واهلها ناس محترمة..يريد يسويلي مصيبة ويه اهلها..طايش ويريد يتزوج

كرار مارد وترك ابوه وراح صعد سيارة ابوه لان بعده بيها السويج وهو معصب وابوه يصيح عليه يرجع ماخلص حجي مالته...

راح بالسيارة وهشام صار كلش عصبي بكوة مهدينه عزام وحازم...

دخلو داخل البيت....

كرار وهو يسوق اتصل على حبيبته الي خطبها توه...

اسمها نسمة ردت:الوو كرار انته....

كاطعها كرار بصياح:شلون تجذبين عليه وماكتيلي انتي محجوزة لأبن عمج هاااا شلون تخليني بهالموقف

نسمة:وحق الله ما محجوزة لأبن عمي وماتوقعت ابوي يرفضك والله العظيم..اصلا مادري رفضك اجه وكلي انتي لابن عمج منا وهيج..والكعبة تفاجئت وكايل لأمي رفضتهم

كرار بعصبية:يعني شنو يريد ابوج بالظبط ماتكليلي..كناله شتآمر حاضرين..لج وعلي جيت احط طلقة براسه وبراسج من كال لأبن عمها

نسمة:والله ماعرف..والقرآن مستحيل ازوج غيرك كرار تعرف شكد احبك..اتنفسك هوى مستحيل اكون لغيرك

كرار:وانه ماراح استسلم وراح ارجع اطلبج من ابوج مرة ثانية..هسة مو وقتها خل تهدأ الامور واحاول اقنع ابوي يرجع لأبوج..ولو ابوي اعرفه كلشي ولا كرامته..والله اذا مصارت ما ايأس ابداً......

بيت الشيخ حسين....

رجع لبيته وهو معصب من اخوه طبعاً بعد ماراح شكد حجه عليه وكله شلون ترفض ابن الشيخ هشام وتعرف وين صيته واصل وشكثر معروف بأخلاقه الطيبة...

كله بتي مانطيها غير ولد عمها...سكت عنه ابو حمزة وراح لبيته...

حوراء شافت ابوها معصب راحتله ودتله ماي..وخايفة صدك خطابة جاين لأبوها لأن تدري بس هي البنية الجبيرة عد ابوها الكبار تزوجن والباقيات اصغر منها...

حوراء:بابا خير ليش معصب

ابو حمزة:ماكو شي بويه روحي صيحي على امج خلي تجيني

حوراء:صار بابا..راحت صاحت لأمها وراحتله...

حوراء راحت للغرفة وظلت تحوس وخايفة حيل يكونون خاطبينها وجاي يكل لأمها عن السالفة...

ظلت تحرك بروحها حرك....

شوي واجت امها وهي سألتها شراد ابوي منج كلتلها ماعليج...

حوراء سكتت وراحت اخذت ملابس وراح للحمام تسبح...نزعت ملابسها وتريد تفتح الماي دخلت اختها الي عمرها 13 سنة حوراء صرخت واختها طلعت بسرعة وسدت الباب....

حوراء صاحت:وعمه حتى عمه تجين وتجفتين

آية:هههههه عابت غير انتي خاله الباب مفتوح مامقفول

حوراء:وحمس حتى حمس..ماتعرفين ادكينه يمكن اكو حيوانة جاي تسبح هنا

آية:ههههههه اي ماشي هالمرة ادكه..بس شفت كلشي عندج خخخخخخ

حوراء:ومرض هم تضحك السفيهة الماتستحي

آية:ههههههه انتي تسوين نفسج مضحكه..بس طلعن غراضج نفس غراضي ههههههههاي بس الرمانات صغار ولج الله يعينه الياخذج

حوراء:عزززا طاح حظج ادبسزز..امشي ولي منا لا توكفين بالباب انكلعي تره اطلع الظيم بيج

آية:اي فهمنه لا تعصبين وحتى الي عندي طلعن اكبر منج ههههههه

حوراء:طاح حظج اي والله انتي متأكدة عمرج 13

آية:لا صايرة قبلج واهلي جذبو عليج ههههههه..اكول حورو هاي شنو الجرح الي بفخذج ليش هيج باقي اثر

حوراء باوعت للجرح واذكرت من دخل غصن السدر بفخذها...

غمضت عيونها حييل ورجعت للذكرى المؤلمة وكأنها تصير هسة كبالها...نزلت دموعها بحسرة وألم...ومسحت دموعها بسرعة...

حوراء:وين شفتي الأثر

آية:شفته توه..هاي وين متأذية ولج

حوراء:هاي مرة من زمان امي ضربتني واذتني بغير قصد

آية:جذابة امي تضربج طراكات ايي بس ماتضربج بشي قوي وحاد هاي ضربة قوية بشي حاد مضروبه انتي

حوراء ضاجت:ماشاء الله دكتورة آية سويتيله تحليل واختبار..انجبي وانكلعي

آية:مانكلع لعد راح اكعد بالباب

حوراء:هسة شتردين انتي

آية:خلصيني اريد اسبح يالله خلصي بسرعة

حوراء:اي بس لتظلين لازمة الباب لتكول واكفة على كبري يوم اربعينيتي

آية:عيييع حتى هنا بالحمام الي تحضره ملائكة شكد متشائمة ماكو تفائل ابد..معقده

حوراء:آية ترى البس الملابس واطلعلج

آية:خوفتيني والله..امداج...وراحت عنها....

نرجع لبيت شيخنه...

كرار رجع للبيت وصار ابوه بوجهه...

هشام بعصبية:شلون تعوفني وتمشي وانه احاجيك هاااا صاير ماتحترم اشوف

كرار:اسف بويه بس انته اكثر واحد تعرفني وانه تربيتك حتى لو حاجيتها للبنية بس ابد ماقللت ادبي او تجاوزت....

كاطعه هشام:ولك انته ماتفهم شنو عرض الناس يعني لو ابوها لو اخوانها عرفو بيك تحاجيها شراح يكون موقفهم وموقف البنية..هذا عرض ناس تفهم لو لا

كرار:يابه احبها والله احبها واريدها بالحلال ماردت اكمل وياها هيج بالتلفون ردتها بالحلال بس شسوي لأبوها مانطاها بس ماراح ايأس وغلاتك يابه ماتاخذ غيري ابداً

هشام:استغفر الله ربي واتوب اليه..هذا راح يسويلي سالفة..اعرف طيشك هذا راح يسويلي مصيبة..بويه خطبناها وماقبل ابوها حتى لو مو محجوزة لأبن عمها بته مو نصيبك ابوها مارضه بته وحر بيها مايريد ينطيها الك افهمها

كرار:لا والله وحقك ما ايأس وارجع اطلبها لمن غصبن عليه يقبل

هشام بصياح:انته ماتفهم اكلك ابوها رفضك..اروح اتوسل بي مرة ثانية حتى ينطيها الك..اسمعني عدل كرار اذا ماتعوف بت العالم وتنسه سالفة الخطبة بعد ماحاجيك ولا تحاجيني افتهمت..الي خلقها خلق غيرها

كرار بصياح:والله ولا اعوف هالبنية وماترهم لغيري ولا ارهم لغيرها

هشام:تعلي صوتك بوجهي يا ابن ظهري..ياحيف عليك..انته ترباة ابو هشام..بس ياحيف عليك

كرار هدأ:آسف بويه ماقصد..وباس راسه..وحقك انه فقدت اعصابي..بويه رايدها للبنية وهي مو من البنات الخفيفات والله بت اصل ومتربية والحجي بالتلفون هاي حاجيتها عن طريق كروب بالكلية وحجيت وياها اكثر من مرة..يمكن تكول مراهقة يمكن تكول طيش بس حبيتها اول ماشفتها..هي نفس قسمي...وماعندي شي وياها غير السؤال والكلام العادي

هشام:وانه شبيدي عليك اذا ابوها سمعته كال لابن عمها وماكدر اروح اطلبها مرة ثانية الك مو حلوة بحقنه ولا بحق اهلها..كال بصريح العبارة لأبن عمها يعني رفض نسبنه

كرار:خلي تهدئ الامور ونشوف شيصير والله كريم

هشام:الله كريم..شعلت بدمي نار تدري

كرار:اسف مرة ثانية

هشام:مسامح بس لا تعيدها افتهمت

كرار:صار يابه..افديك بروحي انه

هشام:اسم الله عليك..انه شرايد غير سعادتك.....

مرت جم يوم وكرار ما يأس وبقه يحاجي نسمه ويريد يطلبها مرة ثانية وتكله لا تجي هسة ابوي قافل على سالفة انه لأبن عمي...

كلها مايهمني ماراح استسلم واحط ايدي على خدي...

وقنع ابوه بالقوة يروح يخطبها مرة ثانية وهشام راح لشيخ حسين الي هو ابو حوراء..وكله السالفة انو ابنه شاريها لبتهم....

وطلبها ونفس حجي مالته كال بتي لأبن عمها...هشام كال لأبنه بعد هاي هي مرتين صغرتني ورحت طلبتها الك ومارضو...

كرار خطية انكسر وانقهر وعافها وكلها انتي بطريق وانه بطريق بعد مالنه نصيب..والسبب ابوج ماعرف شسبب رفضنه...

هشام كلش مقهور على ابنه بس مابيده شي عليه...

كرار صار مايكعد يمهم يروح كليه ويرجع لو ينام لو يدرس وحتى رقية عايفها وهي مقهورة عليه حتى عمه عزام...

اما امه المسكينة ظامه القهر على ابنها بكلبها مو ناقصة كافي المرض البيها...

بيبيته تكله الا اخطبلك احلى بنية وتسوة الف بنية وهو يبتسم الها بس ويعوفهم ويكعد بغرفته بحده...

رقية متمللة ولازمة تلفونها واجتها رسالة من صديقتها...

اساور:هلاو رقووو شونج

رقية:هلاوو سوسي تمام... ولج مو اكلج ماحب تكليلي رقو ويع

اساور:هههه صار فهمنه..ولج رقية تعاي صدك كلما اريد اكلج انسه لاحظت ولد من قسمج دوم عينه عليج وين متكعدين اشوفه وره كروبكم يكعد

رقية:عااااا منو هو ولج يراقبني يمه خوفتيني

اساور:ترا كلت بشر مو جني عابت شبيج خفتي..هو اني وين اعرفه بس اشوفه اكلج عنه

رقية:يمه لا لا لتكليلي ماريد اعرفه ولا اريد اشوفه وافهمه غلط

اساور:خايفة تحبينه ههههههه

رقية:اي ماريد احب هيج احسن الي

اساور:هو بكيفج تحبين لو لا ههههههه الا اراويج هذا الولد لعد

رقية:هسة انتي جاية مدفوعة عليه شتردين عابت

اساور:ماكو هيج مشتاقتلج..واسأل على حبيبي كرار هههههه شونه خطبتوله لو لا

رقية:اي ولج خل اسولفلج.....

بالجهة الثانية...

عزام يريد يروح الحشد وراح يودع هشام بعد ماودع امه وابوه...

راحله بالديوان دخل عليه...

هشام شافه دخل بطوله وبدلته العسكرية...

هشام:هااا يخوي ماشي

عزام:اي يخوية ماشي

هشام ابتسم بس بكلبه خوف:في امان الله يخوي..ربي يرجعك ان شاء الله

عزام ابتسم اله:هشام

هشام بلهفة:عيوني يخوي

عزام:جهالي امانة يمك لتخليهم يحسون بغيابي ابداً وصيرلهم اب من بعدي

هشام:عزام كافي لا تزعلني يخوي..الله يردك وتكون الهم اب وسند طول العمر..وهمه اولادي من غير ماتوصي بوجودك وبعدمه همه جهالي

عزام باس راسه وخشمه:والنعم منك اب واخ يبو كرار..يالله تآمر على شي

هشام:اريدك سالم..دير بالك على نفسك..وضحك..اشوف هل مرة ماكو مشاكل ان شاء الله دوم

عزام ضحك:قنعتها بس اسبوعين وارجع

هشام ضحك:يمعود النسوان يرادلهم عقلين وكلبين حتى تقنعهم

عزام:هههههه انه الي عندي بلا عقل بس عصبية ولسان..انته مرتك الماسة ماكو منها وفاهمة كول الحمدلله

هشام:هههه الحمدلله الله يعينك يخوي

عزام:يالله سلامي لكرار ماشفته حتى اودعه..دير بالك عليه فدوة لكلبك يخوي لتكسر بخاطره بشي

هشام:اووف ياخوي شبيدي عليه متكلي..في امان الله....

عزام مشه خطوات والتفت لأخوه الي يراقب خطواته وطوله...باوعله بنظرة بيها ألف حجاية...

ورجع التفت وراح...

هشام حزن من صدك هل مرة لروحته..والتفت ليساره واتذكر ابنه كرار الي متغير هل ايام وميشوفه الا قليل...

وغير زوجته ومرضها كاسر كلبه..باوع للجانب المشرق والايجابي وبكلبه كل الأمل برحمة الله..والي ييأس من رحمة الله هو الي ماياخذ شي من الحياة ويترسه الخذلان والخسارة...

باوع بعين ربه واتمنى الله يحفظ عائلته...ماعنده غير اخ واحد وابن واحد وهذول كل حياته من بعد امه وابوه...بس عنده هواي خوات الحمدلله...

مرت الايام يعني 10 ايام هيج... وبين الحلوة والمرة...

وحوراء متعايشة ويه وحدتها ومجتهدة بالدراسة...

وكرار طبعاً ماكدر يبتعد عن نسمة ورجعلها ورجعو يتحاجون ويكلها ماكدر اعوفج وهي هم...بس بدون مايدري ابوه...

وفرات صحتها نفسها اصلاً مضاعفات المرض زادت..وكلهم الدكتور المرض نفسه مو هو راح يسبب وفاتها بس مضاعفاته اذا زادت خطر عليها...

تاخذ العلاج ويم الله مخليها...

رغم هذا كله ايمان تحسدها على كلشي...برغم المرة مريضة وراح تموت بس كلب ايمان حسود تريد كل خير لنفسها..وتحسدها على هشام برغم عزام ماقصر بحقها ابداً وصايرلها اب وام و وطن...

هواي هيج اكو مايملي عينهن بس التراب...

خل نمشي لبيت الشيخ حسين...

حوراء توها راجعة من المدرسة وجان تشوف بوجها عباس ابن عمها بالباب كاعد...

شافته وحست بالقرف من شكله..شكد تكرهه وتمقته واحد سرسري دوم يتحارش بيها وهي بت عمه النذل...برغم مرتب وسيم بس كلبه وصخ واخلاقه وغيرته صفر عليها...

طبعاً هو يريدها وبس هي يتعرضلها هيج..المصيبة اخوه هم نفسه يريدها...

عباس بيده جكارته:هلا والله ببت عمي الحلوة

ماردت عليه ورادت تدخل..اعترض طريقها بيده...

عباس:ليش مستعجلة حوريتي حبيبتي

حوراء بكره:تاكل طن خرا.. حبيبتك..كال حبيبتي..عيييع قرفتني من شكلك..وخر مابقه الا انته شنو خلصو الزلم

عباس لزمها من ردانها:على شنو شايفة نفسج..هو انتي مصيرج الي وغصبن على خشمج وتاكلين طنين تبن لو تجرأين تفتحين حلكج..وغصبن على الخلفج زلمة وتاج راسج

حوراء بعصبية:تاج راسك الخلفني...ولو تبقه اخر رجال على وجه الارض ماتاخذني تحلم حلم والله..وخر لا اكل لأبوي تعترض طريقي..عبالك الرجولة بس عكال وجفية وشوارب..ترا حتى الكلب عنده شوارب

عباس لزمها حيل وسحبها عليه:ترا حظج اطيحه واراويج الرجولة شنو مو عاجبج بت الكلاب تاج راسج انه

حوراء صاحت:بااااباااا الحكني...

بالصدفة حمزة جاي لبيت ابوه وشاف عباس لازم ياخة حوراء..راحله ولزمه...

حمزة:ولك كو..... شعندك لازم اختي هااا..ان شفتك تعترض طريقها الا اطيح حظك..والتفت لحوراء..شسوالج

عباس:على كيفك ماسويتلها شي هي غلطت عليه وردت ادبها

حوراء:جذاب راد يضربني ولازملي الباب اول ماجيت من المدرسة ومنا عالم وناس شنو احنه بالشارع

حمزة:ترا لخاطر عمي محترمك ومخليك تلفي هنا والا انته جيتك ماتستاهلها ومرة ثانية تعرضلها الا اكسر راسك وايديك ورجليك والله

عباس وخر ايديه عنه:وخر لا اطلع مراجلك عليه روح شوف اختك متأخرة وين جانت

حوراء:جذاب والله ما متاخرة دوم هيج اجي امشي على كيف وتوه اجيت والله

حمزة:اكل خرا ولي يالله اختي تشرفك عااار..وانتي دخلي جوى شعندج واكفة...

حوراء دخلت بسرعة وظلو يتعاركون حمزة وعباس لمن اجه الشيخ حسين وصيح عليهم وكلهم شنو مزعطة انتم كل يوم عرايك....

بيت  هشام....

كاعد بالديوان وجاي يفكر بأخوه اجه على باله..مشتاقله اكثر من اي وقت راح..ومايعرف ليش هالشوق فز بكلبه صارله ايام....

حازم اجه وكرار وياه:سلام عليكم

هشام:وعليكم السلام والرحمة..هلا اخوي حازم

حازم ماعرف شيكله وكلبه يدك حيل وخايف على ردة فعل هشام...

حازم:ابو كرار اكو شي لازم تعرفه

هشام فزع كلبه وكام وكف:خير حازم شكو

كرار:بويه هدي اعصابك ان شاء الله خير

هشام حس كلبه:حازم شكو..عزام بي شي احجي

حازم بحزن:ماعرف شكلك يابو كرار..والله عرفنه صارله يومين مفقود ماكو اله اثر

هشام ترك السبحة البيده وطاحت بالارض:حازم شهل الخبر وشلون عرفت منو كلك..اخوي صارله شي وماتكلي احجي

حازم:مانعرف بس صارله يومين مفقود..ابن جيرانه الي وياه رجع اليوم وكللنه

هشام انفجع وظل ساكت ومايعرف شينطق..كلبه وجعه وخوف سكن كلبه...

هشام نطق بعد الصمت:مفقود..يومين..يعني اخوي صارله شي..عزززاااام..ياويل حالي اذا صارلك شي...

وراح طلع وعافهم ولحكوه كرار وحازم...راح يتأكد من الخبر...

وبعد يومين وهمه مرعوبين ولا احد غمضت عينه...وامه كالبتها عزاء حتى قبل لا تسمع بخبر استشهاده...

وخواته هم خطية مسوينها مناحة...

هشام صار متأكد مية بالمية اخوه راح بعد ميرجع ونصب عزاءه بكلبه قبل عيونه...ويتمنى ويندعي يرجع ومابي شي...

الكل منتظر خبر يبرد كلبهم.. اجاهم الخبر الي نزل صاعقة على الكل...

هشام من سمع كلمة اخوك استشهد لزم كلبه بألم وصاح...لا مو صدك عزززاااام خويه...يتبع

ارجع مالي حيل اشتاك💔....ارجع يامكلت ارجع...


وصلو البارت الف نجمة والتعليقات

تحياتي

الكاتبة التميمية...... altmeme313

هدية الشيخ هشام

البارت الثاني

مرت جم يوم ايمان بيت عمها وخابرت عمتها وكالت الها تعاي اخذيني...وراحت خذتها...

هشام كاعد بديوانه ويمه زلم...اجاه اتصال من شخص...

وبدخلة واحد من ولد عمه:ياشيخ الحك..مصيبة مصيبة

هشام:شنو الصار صدك الي سمعته

ابن عمه حازم:اي والله ياشيخ..٣ محلات كلهن احتركن..ورفع ايده..سلام عليكم ياجماعة اعتذر ماسلمت..

هشام:لا حول ولا قوة بالله شصار ومنو سوى هيج

حازم:ياشيخ والله مانعرف منو بس مبين فعل فاعل واحد نذل واكيد حاقد عليك بشي

هشام انقهر:استغفر الله حسبي الله ونعم الوكيل..خلي الولد يشوفون شغلهم وخل يرتبون السالفة ولحد يسوي هوسة مصيره هذا ينكشف وراح يكون حسابه عسير يمي

حازم:تآمر ياشيخ..اكول وين كرار رايده

هشام:تلكاه لازم كتبه ويدرس..خير رايد شي محتاج شي يمك انه آمر

حازم:لا ماكو شي يبو كرار وسالم يارب ويديمك النه فخر..بس ردته يحجي ويه ابني بسالفة المدرسة تركها ومو راضي يرجع ماعرف شسويله..ماريد اجبره على شي ولا اريد اضربه رجال شكبره صار

هشام:اهااا جيبه يمي انه احاجي الك..ابنك خوش ولد ويسمع الكلام وانه احاجي الك

حازم:تسلم يابو كرار ماتقصر انته كلمتك مسموعة..هو والله ماعنده سوالف تعبانة وهو وكرار سويه دوم بس شسويله عافها للمدرسة ويكول اريد اشتغل ماعرف شسويله..صارله اسبوعين مايداوم اريده يبنيله مستقبل

هشام:بس خلي يمي وماعليك بالباقي

حازم:صار..هسة عن اذنك يبو كرار

هشام:الله وياك ياخوي...

راح حازم...

هشام عنده جم محل ولد عمه يشتغلون بيهن وهسة واحد حاركهن متعمد..هاي واحد مواتب هشام وعائلته وكل فترة يسوي سالفة تعبانة ومايعرفون منو...

وهشام مو ساكت عنهم ولا خايف ابد بس يكول هاي فعايل واحد جبان يسوي هيج ومايبين نفسه..يجي يوم ينكشف هو وفعايله....

لحد هسة مخسرينه ملايين بس مخليها يم الله يكول هو مايضيع حق احد...

يوم ثاني بيت الشيخ حسين....

تبجي بحركة ومن كل جوارحها.. والدم بكل مكان فراشها والأرض...

ظلت تنحب وصوتها مخنوك تحترك من الداخل والخارج...ملخت نفسها بجي...شافت ابوها دخل وياه رجال...

باوعت بوجهه وانفجعت...

وفزت من حلمها مفزوعة وخايفة وترجف وبلعومها يابس وتريد تحجي ماتكدر مايطلع صوتها...

كامت تنكت بيديها وتبجي ودموعها تنزل بحركة وقهر...

كامن خواتها على صوت بجيها....

وحدة من خواتها عمرها ١٣ سنة:حوراء حبيبتي شبيج

حوراء ماتكدر تحجي وبس تبجي الكابوس مرعب ورعبها حيل وجسمها كله يختض من الرجفة والبجي ومخنوكه وصوتها مايطلع...

كامت اختها جابتلها ماي وصاحت لأمها وابوها وكلتلهم حوراء كاعدة تبجي وماتحجي شبيها بس ترجف...

كامت امها الها وراحت الها شافتها وتكلها عن دلع البنات ويالله كومي...

بقت حوراء هيج نص ساعة وخواتها خايفات وشوي رجع صوتها وكفت الرجفة بجسمها...

ورجعت الها امها ظلت تصيح عليها:يالله كومي بدلي مو وراج مدرسة

حوراء كامت بدون حجي تريد تطلع تغسل...

امها:ولو اعرف مصيرج بيت رجلج ومصيرج تزوجين ابن عمج عباس

حوراء:لو يبقه اخر رجال على الارض ماخذه هذا الصايع هو واخوه الوصخين القذرين وماعوف مدرستي

امها:اكلي تبن ذول ولد عمج..وبعدين شبي عباس..خاف عبالج ابوج ينطيج لأحد غريب لا عمري ابن عمج عباس هو مصيرج ونصيبج وغصبن على راسج بكيفج هو

حوراء:انتم سوها وانطوني لقنادر هذا وشوفو شلون اصخم وجهكم كدام الناس واحرك روحي وساعتها فرحي بالفلوس يمه

امها ضربتها كف قوي:طاح حظج هيج تحاجيني وتهددين مو انتي الظاهر ماتربيتي عدل لازم اعيد تربيتج..كلبه..وضربتها كف ثاني..امشي ولي..تحرك روحها الحقيرة..تهددني عود

حوراء لزمت وجهها بخذلان وسكتت مارددت غير اسفة يمه ماقصد اقلل احترامج...وراحت للحمام تغسل...

دموعها ظلت تنزل حتى بدون بجي وتمسحهن وينزلن..وظلت بس شفايفها ترجف من الدموع وبدون صوت....

اخر شي ظلت تشهك وتبجي وتبجي اذا امها ماتحن عليها يعني تتوقع من رجل راح يحن عليها ويحتويها بكلبه بعد الزواج...والله ماتتوقع ابداً وتكول حظي الاعوج نفس خواتي اكيد الا اسوء...

وهنوب شنو من رجل هو الي مسمينها بأسمه انكس خلق الله ودوم تسمع سكير وتكول مستحيل ابوي ينطيني اله وماريد اتزوج اصلاً...

ابوها ماينطي واحد سكير تدري بي هاي احلام امها..همه عدهم فلوس لذلك امها تريدها تزوجه....

هو اخو الشيخ حسين حجز حوراء لأبنه وهو ماحجه الشيخ حسين وساكت جان..بس بالأصل مستحيل ينطيها لأبن اخوه وهو يعرفه سكير...

حتى اخوه طايح حظ ماظلت بنية ما طفر عليها وسوى مصيبة لأبوه..وشكد دفع فصول وتعب منه وماكو فايدة بي...

هسة مسجون حاليلاً بسبب فعله شنيعة ابوه خلاه حتى يتأدب بالسجن..يكدر يطلعه بس خلاه...ومنع امه تروحله ويكلها يطبه مرض خل يتأدب...

اما عباس كاضيها دياحة وشرب ولا صلاة ولا صوم بس مايسوي مكسورات بالبنات وما مأذي احد غير نفسه هم ابوه مايدري بي يشرب لأن يرجع بالليل والأم تغطي عليه وابوه نايم....

حوراء استغفرت ربها هددت امها تحرك روحها وهي مستحيل هيج تسوي لو شما يصير ماتفقد ايمانها بالله...

غسلت وراحت بدلت ملابسها وحظرت كتبها ولبست حجابها وعبايتها وخذت كتبها وخواتها وراحو صبحو على ابوهم...

وانطاهم مصرفهم..وحوراء كالت ما حتاجه..

ابو حمزة:ليش بويه بيج شي شبيهم عيونج حمر..ترا حالج مو عاجبني..وباوع لوجها عدل..وجهج شبي احمر

حوراء بهدوء ولزمت غصتها:ماكو شي بابا مريضة

ابو حمزة:وانه كلما اشوفج هيج تكولين مريضة وجهج شبي منو ضاربج..امج مو

حوراء:لا بابا ماكو شي فدوة الك لاتفكر بيه ماكو شي

ابو حمزة صاح:زمزم تعاااااي هنا

ام حوراء اسمها زمزم:نعم ياشيخ

ابو حمزة:بتج شبيها هاااا..وشبي وجهها هيج

زمزم:مابيها شي بتك جنها البخت شوف وجهه شحلاته يخبل

ابو حمزة بعصبية:مو كايلج ماتمدين ايدج على حوراء ماتستحين بتج صارت بطولج ماتخجلين من نفسج..ولا تدرين عنها لاهية بالمشاكل وبتج كله مريضة وتعبانة واكل ماتاكل وانتي بس دوري فلوس..اهتمي لبناتج شوي ولا تمدين ايدج عليهن الف مرة محذرج

حوراء تريد تهدي الوضع هي امها صح عصبية وماتدري عنها ولا عن خواتها بس مو لهل الدرجة ماتحبهم يعني...

حوراء:بابا والله ماما مالها علاقة بشي

ابو حمزة:امشي ولي من وجهي..لا بارك الله بيج من مرة بس للمشاكل والغثه وعايفه جهالج..امشيييي

زمزم فار دمها:ان شاء الله...وراحت...

ابو حمزة:بابا تعاي  اكلي صايرة عود خيزران من كد ماضعيفة

حوراء:بابا والله ماشتهي..وشوفني الحمدلله حلوو عل طولي..بابا عادي احاجيك بموضوع

ابو حمزة:عيوني بويه احجي

حوراء:تسلم عيونك..بابا صدك انه لعباس ابن عمي بابا فدوة كول لاء انه ماريد ازوج فدوة بابا فدوة وخصوص عباس ابن عمي

ابو حمزة يريد يسحب حجيها:ليش بويه منو كلج راح تاخذين عباس..وبعدين شسامعة عن ابن عمج شبي حتى ماتردينه

حوراء:بابا فدوة ماريده..ماريد اتزوج ابداً مافكر بالزواج هسة كله عمري 16 سنة واريد ادرس انه اريد اكمل السادس

ابو حمزة ضحك:ومنو كلج انه انطيج لعباس هذا.. حتى لو ابن عمج مانطي واحد صايع شنو بتي لاكيها..هاي حجي امج موو

حوراء:اي ماما كالت انتي لعباس ابن عمج هو عمي حاجي بيه صدك

ابو حمزة:اي هو كال عنج..على سالفة خواتج مانطيج لأي احد..انطيج لصايم مصلي مو عباس..لتفكرين بويه مانطيج لعباس وهسة بعدج زغيرة مو وكت زواج..الله كريم نشوف نصيبج وين يوديج..اكلي لكمة كبل لا ترحين مدرستج وماعليج بحجي امج ميهمها غير الفلوس

حوراء ابتسمت لأبوها وباست خده:فدوة لكلبك بابا..بعد تأخرت مالحك آكل بالمدرسة آكل...

طلع فلوس ونطاها وكلها لعد اخذي مصرفج...وراحت طلعت ومشت سريع....

هي مدرستها مو بعيدة كلش وتتمشه الها وابوها يخاف عليها من المشي جم مرة كلها احطلج سايق لو اخوج يوديج ويرجع.. مدرستها تختلف عن مدرسة البنات...

ظلت تتمشه  وهي تحس بلا طعم هالحياة وكئيبة وكلها غدر وخيانة وناس وصخة..وناس تاكل ناس...

وكلمن يجري وره مصلحته ومحد يهمه شنو وفاء شنو اخلاص شمو امانة شنو صدق شنو براءة...

توصل المدرسة وكالعادة ساكته طول الوقت بس بالدرس تحجي..

حتى صديقات ماعدها ماتحب تصادق وحدة..وكل المدرسة يكلولها المعقدة...واكو بنات من تجي يكولن هلا اجت مرت الشهيد عود يشاقن...

بس هي ماترد عليهم ابد ماتهتم لحجيهم...

خل نروح بيت الشيخ هشام...

طلع من البيت يريد يروح يصعد سيارته وشاف الطول الي يحبه وفخور بي..واكف كباله ببريته وسلاحه وابتسامته الي يحبها واالي اطمن كلبه...

عزام بأبتسامة:كواك الله ياشيخ

هشام بأبتسامة:الله يكويك يانور عيني وحزام ظهري

عزام راح حضنه حضنت زلم:شلونك يا اسد

هشام وخر عنه وهو لازم جتافاته:بخير بشوفتك يانظر عيني..مشتاقلك ياخوي

عزام :والله انه الي مشتاقلك ياخوي شلون احوالك..امي وابوي وكرار البنات وخيتي ام كرار وجهالي مشتاقلهم

هشام:كلهم زينين الحمدلله بس محتاجين شوفتك بس

عزام:الحمدلله عساهم دوم..ايمان راحت بيت عمها مو موجودة مو

هشام:راحت ورجعت تدري هي مالها غيرك ياخوي وحقك المرة تبزع الزلمة بلسانها بس تحمل لخاطر جهالك وهي يتيمة مالها احد غيرك..ماريد جهالك يشتتون ببيوت العالم

عزام تنهد:بعد هاي آخر فرصة الها..اذا تجاوزت عليه هل مرة وحق علي اميري بعدها اخذ جهالي وكلعتها تولي وين ماتولي

هشام ضرب جتافاته:طول عمرك معدل وابن معدل وتربات اسد ياخوي..اعرف اخلاقك واعرف ماترضه على كرامتك واهم شي للزلمة كرامته..يالله تعال ادخل..شكد فرحتني بجيتك

عزام:والله مشتاقلكم كلكم..خصوص لبت ابوها ام لسان

هشام:ههههه بربك هاي مال واحد يفاركها

عزام:اي والله مشتاقلها موت...

ودخلو سويه داخل امه بس شافت ركضتله بلهفة وتبوس بي وتشبكه حيل وظلت دموعها تنزل من الفرحة رجع بسلامة...

اخته رقية استقبلته هم بالأحضان وجهاله همين وهو يشبك بيهم ويبوسهم...وراح لأبوه سلم عليه وباس راسه وخطية ظل يبجي من فرحته برجعة ابنه بسلامة...

وبعدين اجت ايمان سلمت عليه وهو رد بهدوء...وراح لغرفته يسبح ويبدل ويرتاح...

ايمان حضرتله ملابسه والحمام...

سبح وبدل وراح طلع كعد يم اهله ويسولفهم عن الي يشوفه هناك...

كرار اجه:سلام عليكم..هاي عمي عزام..وراحله حضنه وباس راسه..شلونك عمي والحمدلله على سلامتك

عزام:الله يسلمك بعد عمك..الحمدلله يم ربك

كرار كعد يمه:عساك دوم..اكول الديره منوره اثاري بطل الابطال هنا

عزام:هذا نورك كروري..ويضرب على ظهره خفيف..ماشاء الله شني هالعضلات

كرار ضحك:ياعمي والله تركت الجم ماطولت هواي بي..بعد تدري ابن اخوك بطول الحايط هههههه وطالع على عمي وابويه زلمة ضخم

هشام:اي ماشاء الله عليه ما عبالك عمره 19 سنة لتكول 25 سنة..راح ازوجه حتى اشوف جهاله يعوضني عن اخوانه الراحو

كرار بثقة:هلا بالشيخ هلا..مثل ما وصيتك يابه لا تقصر

عزام:الله يحفظ شبابك..بس مو صغير عالزواج والمسؤلية بعدين تتندم بعد عمك صدكني

رقية اختهم:شكلك متندم بعد اختك هههههه

عزام:اي والله خيتي لو باقي حر عزوبي احسن..ويباوع لإيمان الي كاعدة وساكته وتباوعلهم يسولفون وماتشارك...

كرار:عمي وداعتك بس خل تصير الي يا ندم يابطيخ انعل والديه للندم

هشام ضحك:متحمس العاشك..تزوجت بعمره وحتى مجنت شايفها قبل الزواج بيوم العرس شفتها

عزام ضحك:منو هي هاااا ولك كرير كبرت وعشكت

كرار سوى نفسه سايح:اوووف ياعمي ياهو يمرض العشك ويسوي سواية ماتسوى ويوجع الكلب ويخليك مشتاق ليل ونهار

رقية عمته:ههههههه ماع علينه روميو

كرار يقلد عليها:اي ووميو ههههههه

رقية:شلب ليش تحجي على عمتك

كرار:ووحي عمتي..عيوني الموكبة(روحي عمتي عيوني المركبة)

هاي يقلد عليها لان شوي عدها مشكلة بلفض الراء وهو خبيث يعلق عليها ونهار كله عرايك هي وياه هههههه...بس تحبه تموت عليه وهو هم وكل اسراره يمها واحد يفهم الثاني...

هي عمرها 20 فرق عنه سنة وحلوة تجنن وبيضة بس كصيرة كلش ماطالعة على اخوانها وخواتها..عيونها سود والشعر اسود طوييل هم مو مثل اخوانها...

تشبه هاي👇 كلش نسختها



كرار يشاقه مرات يكلها لكوج انتي يم المسجد ويشاقه وهي تضحك وتكله (جندله)


(هاي عمود خشب جبير وطويل نسمي جندل😂)

عزام ضحك:كرار عوف خيتي ترا ماقبل عليها منو راح يشيل هوسة عرسك غيرها

كرار:المصيبة اسمها يبدي بالراء يعني الي يسألها شسمج تكله وقية واسمي كواو ههههههههه

رقية:عابت جندل اسكت لا اكوم اكفش شعرك

كرار:مو احسن من قنينة الغاز الكصيرة

رقية:والله الحكومة راح تجينه تكول بايكين عمود كهرباء عدكم طلعوه ههههههه

كرار:والله الي يشوفج واكفة بالباب يخمطج عباله قنينة غاز جديدة

رقية:هشام شوف ابنك تره مصخها انه عمته شني هاي..زوجه بسرعة خل يعوفني بحالي

كرار:وتردين اكلج عمه لو شنو هههههه

هشام وهو بيده سبحته:كافي بويه تبقه عمتك احترمها

كرار حط ايده على جتافها:ههههه هو شعندي غير عمتي منو راح يركص بعرسي غيرها لا عندي خوات واخوان

رقية شبكته من خصره وهي جوى ايده:فدوة الك عمتك مو بس اركص بعرسك بس خل يجي هذا اليوم اخبص الدنيا خبص والله

كرار:تسلم لؤي بعد كلبي

رقية:ليش كله تكلي لؤي وقصي وجبار ههههه

كرار:يلوكلج....

ظل كرار يحشش على رقية وهي تضحك مرة ومرات تعصب...

وهشام تناقش بخطبة كرار ويه اخوه عزام وكرار كل شوي يكلهم شيطلبون موافقين ويضحكون عليه هشام وعزام يكلوله اثكل ولك 😂......

بالليل...

راح لغرفته وانسدح بالسرير وهو يباوع لإيمان تدور بالغرفة مايعرف شجاي تسوي تروح منا واطلع اشياء منا وتحطهن هنا...

عزام مايريد يحاجيها بس دوخته...

عزام:شسوين سطرتيني

ايمان بدون ماتباوعله:وشيهمك انته

عزام:بدينه بطولة اللسان

ايمان:هسة شكلت حتى طولت لساني..اشو كتلتني ورحت وحتى اتصال ماتصلت..رحت لبيت عمي ولو ما ضيمي هناك هم ارجع بس شسوي حظي الاسود ماعندي غيرك..ودموعها طاحن ومسحتهن

عزام انقهر عليها هو مهما يكون يحبها وام جهاله...

عزام:تعاي

ايمان بصوت مخنوك:شنو تريد

عزام:حظج اسود ولج..بدل ماتكولين احبك ورجعت لأن ماكدر اعوفك تكولين لأن ماعندي غيرك

ايمان بجت:هو هذا الاصخم من حظي احبك وماكدر بدونك ولا جهالك يكدرون بدونك

عزام كام الها:ولج لو ما لسانج الي يكنس ويرش جان هاي كله مايصير بينه..تعرفين شكثر احبج بس لسانج مخرب كلشي

ايمان مسحت دموعها:شسوي هاي تربيتي خايسة وماعرف اتغير لساني ماكدر الزمه لا ام الترشدني ولا اب الينصحني

عزام:تكدرين تكدرين..ومو انه صرت الج ام واب بس الظاهر مو تارس عينج..وشكد اعلمج وانصحج مايفيد وياج

ايمان :لا ابد مو هيج..عزام احبك واموت عليك وماريد افقدك..ولساني والله راح احاول اتغير

عزام: يالله نشوف..بس خليها ابالج هاي اخر فرصة بعد ماتحملج ولو مو احبج..ما اطلكج لاء اتزوج عليج واكسر غرورج هذا

ايمان سكتت وهي تباوعله بعيون مقهورة...

ابتسم وحضنها....

شيخنه دخل لغرفته وباوع للأنسانة التعبانة طريحة الفراش اغلب وقتها لو بالمستشفى...

شكثر ينقهر عليها بعدها بشبابها وهيج طاحت هالطيحة ويعرف بالنهاية راح يفقدها اول وتالي ولان الفشل الكلوي مرض مايرحم...

انقهر ونفض هالأفكار ويكول ادفع كل ما املك بس انقذ حياتها...

هي اخر طفل الها قبل لا يتكون ابطنها الدكتور منعها من الحمل كلالهم راح يضر بصحتها...بس هي ماسمعت الحجي وحبلت بي حتى تريد يصير لكرار اخ وتفرح هشام بطفل بالرغم هو كلها مانريد...

اهم شي صحتج ومكتفي بكرار الحمد لله على كل حال بس اصرت هي وصار الطفل الاخير بدون علم هشام...

وهو ماخله دكتور ما اخذها  وحتى ماخله سيد وشيخ يعتب عليهم ويكولون تابعة عدها..وسولها كلشي...

وهم انولد وتوفه الطفل الاخير وجانت بنية..وبعدها ادهورت صحتها اكثر ومنعوها من الحمل...

كبر كرار وصارت تكله تزوج وحتى خواته بس رفض يزوج عليها ويكول كرار كافي علينه...

حط سبحته ونزع محبسة وحطاهن عالميز....

فرات:الله يساعدك ابو كرار

هشام نزع شماغه:يساعدج..شلون صحتج

فرات:على الله..شنو صار على سالفة كرار

هشام:والنعم بالله..عرفت الي يريد منهم مرة..تصير بت اخو شيخ اعرفه

فرات:على بركة الله..فدوة اريد افرح بي قبل ما الله ياخذ امانتي

هشام:اسم الله يامرة تفائلي خير ان شاء تصيرين زينة وتفرحين بأبنج وجهاله ويعوضونج اخوانه الراحو

فرات:الله كريم شكاتب يصير..انه كلش مقصرة بحقوقك كزوجة

هشام:لا تكولين هيج ماقصرتي يا ام كرار نظر عيني انتي وام ابني

فرات ابتسمت: اي مو دايمة الك انه..زين ليش ماتشوفلك عروسه ويه كرار وتشوف حياتك وبلكي تسع....

هشام كاطعها ويريد يلطف الجو:ومنو تقبل بشايب مثلي

فرات:لا والله شباب وبعدك بحيلك..انه الي عجزت

هشام ضحك:ياشباب راح اطك الاربعين وشوفي الشيبات ترست اللحية والراس

فرات:لا شني شايب هنه كلهن جم شعره بيضة شيخي لاتكثرهن

هشام:بعد مو مال زواج يا ام كرار وما ابدلج بغير مرة ابداً....

ابتسمت اله...وهو همين...

بعد جم يوم هشام اخذ من عمامه ثنين..وحازم ذراعه اليمين..وعزام اخوه وراحو على بيت الشيخ حسين....

استقبلهم الشيخ حسين ابو حمزة...

الشيخ ابو حمزة:ياهلا ومية هلا بالشيخ هشام..شرفتنه ياشيخ

هشام:الشرف الي يا ابو حمزة شخبارك.....

خل نروح داخل البيت...

ام حوراء:ولك علي منو عد ابوك

علي اخو حوراء من مرت ابوها وعمره 11...

علي:مادري بس شيوخ جاينه

ام حوراء:اهاااا روح اكعد يمهم شوف شنو صاير

علي:يمكن جاين يخطبون حوروو وحتى نخلص من جهرتها

حوراء سمعت هيج وضاجت:اكل تبن هسة اشك حلكك الك واكل لبابا والله......يتبع

اليوم البارت شطوله 😌

يالله همتكم اريد تفاعل يفلش هالقصة بعدنه بالبداية لتستعجلون الاحداث...

تحياتي

الكاتبة التميمية...... altmeme313